مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تختار سماعات الأذن اللاسلكية المناسبة لك؟

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

شهد سوق سماعات الأذن اللاسلكية نموًا على مدى السنوات القليلة الماضية. وبالتأكيد تظل أجهزة AirPods وAirPods Pro، من شركة أبل، الأكثر مبيعًا في هذه الفئة، ولكن الكثير من الشركات المنافسة توفر سماعات ممتازة، والعديد منها يقدم جودة صوت فائقة وعمر بطارية وأداء جيدين.

 

وبعض هذه السماعات أكثر ملاءمة لمستخدمي Android الذين لا يمكنهم الاستفادة من مزايا AirPods وAirPods Pro الخاصة بشركة أبل فقط، مثل: Siri بدون استخدام اليدين والصوت المكاني مع تتبع الرأس.

 

– مزايا سماعات الأذن اللاسلكية

كيف تختار سماعات الأذن اللاسلكية المناسبة لك؟

 

تتميز أفضل سماعات الأذن اللاسلكية بتصميم مريح لا يوفر ملاءمة آمنة فحسب، بل يجعل السماعات مريحة للارتداء لفترات طويلة. ويُعد الإغلاق المحكم لقناة الأذن أمرًا ضروريًا أيضًا لتحسين جودة الصوت وإلغاء الضوضاء إذا كنت تستخدم سماعات أذن عازلة للضوضاء مع أطراف أذن مثل AirPods Pro.

وإذا لم تتمكن من الحصول على راحة مع سماعات الأذن فمن المحتمل أن تشعر بخيبة أمل؛ لهذا السبب نقترح شراء سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بك من بائع يتمتع بسياسة إرجاع مناسبة، مثل أمازون. ويساعد هذا أيضًا إذا كانت سماعات الأذن لا تلبي توقعاتك، بدءًا من إلغاء الضوضاء، وتقليل الضوضاء المحيطة أثناء المكالمات، إلى مدى جودة عمل أدوات التحكم باللمس أو مدة بقاء السماعات بشحنة واحدة.

 

– كيف تمنع سقوط سماعات الأذن اللاسلكية من الأذنين؟

كيف تختار سماعات الأذن اللاسلكية المناسبة لك؟
كيف تختار سماعات الأذن اللاسلكية المناسبة لك؟

 

مع سماعات الأذن اللاسلكية من المهم أن تحصل على الملاءمة المناسبة؛ بحيث لا تبقى في أذنيك فحسب بل تكون في أفضل حالاتها كذلك، ويُعد الإغلاق المحكم أمرًا ضروريًا لإلغاء الصوت والضوضاء بشكل مثالي إذا كانت سماعات الأذن تحتوي على إلغاء نشط للضوضاء.

إذا كانت البراعم تأتي مع أطراف أذن من السيليكون فيجب عليك استخدام السماعة الأكبر قليلًا بدلًا من الصغيرة جدًا بالنسبة لأذنك. أيضًا في بعض الحالات، كما هو الحال مع AirPods Pro، يمكنك شراء أطراف أذن من الفوم تمسك بداخل أذنك بشكل أفضل. لاحظ أنه في بعض الأحيان يكون شكل أذن الناس مختلفًا عن الأخرى؛ لذلك يمكنك استخدام طرف متوسط ​​في أذن وطرف كبير في الأخرى.

 

– هل تستحق سماعات الأذن اللاسلكية التكلفة؟

كيف تختار سماعات الأذن اللاسلكية المناسبة لك؟
كيف تختار سماعات الأذن اللاسلكية المناسبة لك؟

 

السماعات السلكية يمكن أن تكون مصدر إزعاج، فعندما تمارس التمارين الرياضية أو  الجري فإن الانتقال لاسلكيًا تمامًا يشعرك بالتحرر. أيضًا لا تحتوي معظم الهواتف الجديدة هذه الأيام على مقبس سماعة رأس؛ لذا فأنت بحاجة إلى الاتصال لاسلكيًا ما لم تحصل على سماعة رأس Lightning أو USB-C أو تستخدم محولًا لسماعة رأس قياسية بمقبس مقاس 3.5 مم.

فسماعات الأذن اللاسلكية توفر مزيدًا من الحرية ويتم تخزينها في علبة شحن صغيرة الحجم يسهل حملها. وقد تحسنت جودة الصوت وموثوقية الاتصال اللاسلكي بشكل كبير خلال العامين الماضيين، وهناك الكثير من الطرز المناسبة لها بأسعار معقولة، والتي يكلف بعضها أقل من 50 دولارًا.

 

المصدر:

The 21 best wireless earbuds for 2021

 

اقرأ أيضًا:

أفضل سماعات الأذن اللاسلكية لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.