مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيفية حذف بيانات “فيتبيت” الخاصة بك بعد استحواذ Google عليها

0 244

أصبحت الأخبار التي تفيد بأن Google تشتري Fitbit مقابل 2.1 مليار دولار بمثابة صدمة لمستخدمي Fitbit، الذين يشعر الكثير منهم بالقلق حول كيفية تعامل Google مع بياناتهم الصحية الشخصية الخاصة بهم.


جوجل نفسها تدرك هذه المشكلة؛ رداً على ذلك، أكد ريك أوستيرلو، نائب الرئيس الأول للأجهزة والخدمات في Google، لمالكي فيتبيت قائلاً “لن نبيع أبدًا معلومات شخصية لأي شخص ولن يتم استخدام بيانات فيتبيت للصحة لإعلانات Google. وسنمنح مستخدمي فيتبيت خيار مراجعة أو نقل أو حذف بياناتهم. “


هذا قد لا يكون كافيا بالنسبة للبعض، فهناك عدد من مالكي فيتبيت الذين يهددون الآن بالانتقال إلى Apple Watch نتيجة لعملية الاستحواذ. إذا كنت من بينهم، فربما ترغب في معرفة كيفية حذف حسابك وبياناتك من خوادم Fitbit قبل انتهاء عملية البيع. إنها في الواقع عملية بسيطة للغاية.


قم بتنزيل بياناتك !


قبل أن تتخلص من حسابك ، قد ترغب في تنزيل بياناتك الحالية. إذا لم تكن تستخدم فيتبيت لفترة طويلة جدًا ، فمن السهل جدًا تنزيل بيانات تصل إلى 31 يومًا؛ إذا كنت تستخدمه لفترة أطول، فستحتاج إلى طلب الأرشيف. كلاهما يتم عن طريق سطح المكتب Fitbit Dashboard.


انقر على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا.



اختر “الإعدادات”.



حدد “تصدير البيانات” من القائمة اليمنى.



إذا كنت تريد فقط بيانات تصل إلى الشهر الماضي، فاختر الإطار الزمني وما إذا كنت تريد بياناتك بتنسيقات CSV أو Excel. بمجرد تحديد اختياراتك ، انقر فوق “تنزيل”



إذا كنت تريد سجلك بالكامل، فقم بالتمرير لأسفل إلى حيث يظهر “تصدير أرشيف حسابك” وحدد “طلب بيانات”.
البحث عن بريد الكتروني مع وصلة. سوف يأخذك إلى صفحة تؤكد فيها رغبتك في استعادة بياناتك.



أخيرًا، سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني أخرى بها رابط يتيح لك تنزيل بياناتك. بناءً على كمية المعلومات التي حصلت عليها ، قد يستغرق الأمر دقائق أو ساعات أو أيام قبل وصول هذه الرسالة الإلكترونية الثانية.



بمجرد الحصول على بياناتك، يمكنك بعد ذلك حذف حسابك إما من خلال لوحة معلومات سطح المكتب أو من تطبيق هاتفك المحمول.


لاحظ أنه بعد اختيار حذف حسابك، سيكون لديك فترة سماح مدتها سبعة أيام لتغيير رأيك وتسجيل الدخول واستعادة الوصول.


بعد سبعة أيام قد انتهت، قرارك نهائي. ومع ذلك، في حين يقول Fitbit أن معظم بياناتك سيتم حذفها في غضون 30 يومًا ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 90 يومًا قبل اختفاء جميع معلوماتك.


من سطح المكتب:



انتقل إلى صفحة إعدادات فيتبيت وانتقل لأسفل إلى أسفل. انقر فوق “حذف الحساب”.



ستظهر لك رسالة تحذير منبثقة ؛ اكتب كلمة مرور حسابك وانقر على “إرسال رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني”.



من تطبيق هاتفك المحمول:


افتح تطبيق فيتبيت وانقر على أيقونة “اليوم” في أسفل الشاشة.


اضغط على أيقونة حسابك (عادة صورتك) في الزاوية اليسرى العليا.



انتقل لأسفل حتى ترى “إدارة البيانات” وحددها.



اضغط على “حذف الحساب”.



مرة أخرى ، اضغط على “حذف الحساب”


في كلتا الحالتين ، سوف تبدأ عملية حذف حسابك وجميع البيانات التي جمعها فيتبيت. يمكنك بعد ذلك بدء استخدام ساعة Apple Watch أو أي لياقة أخرى يمكن ارتداؤها قد ترغب في الانتقال إليها.


الموضوع مترجم من: The Verge: How to delete your Fitbit data before Google takes charge


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei ios iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين العمل عن بعد الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.