مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيفية تنزيل متصفح Edge الجديد من Microsoft


تُطلق Microsoft متصفح Edge الجديد المستند إلى Chromium، ويأتي مزودًا بحماية تتبع مضمّنة وميزة مجموعات جديدة لالتقاط الصور والمحتوى من الويب، ووضع Internet Explorer للشركات، إذا كنت حاليًا من مستخدمي Chrome، فهو مألوف جدًا من حيث الميزات الإجمالية وواجهة المستخدم.


سيكون بمقدور مستخدمي Windows 7 وWindows 8.1 وWindows 10 وmacOS تنزيل وتثبيت الإصدار الجديد من Edge اليوم. وستنشرMicrosoft هذا عبر Windows Update إلى مستخدمي Windows 10 في الأسابيع المقبلة، ولكن إليك كيفية الحصول عليه الآن.


  • توجه إلى موقع Microsoft Edge ، وقم بتنزيل برنامج التثبيت.
  • قم بتشغيل المثبت وبمجرد الانتهاء ، سيتم تغيير رمز شريط المهام لـ Edge (بافتراض أن الإصدار القديم مثبت بالفعل) إلى الشعار الجديد.
  • سيتم الترحيب بك من خلال شاشة الترحيب؛ حيث يمكنك اختيار استيراد البيانات من Chrome / الحافة القديمة أو البدء من جديد.

كيفية تنزيل متصفح Edge الجديد من Microsoft

  • يمكنك أيضًا تكوين كيف ستبدو علامات التبويب الجديدة أو تسجّل الدخول إلى حساب Microsoft؛ لتمكين مزامنة المفضلة وكلمات المرور والمزيد.

كيفية تنزيل متصفح Edge الجديد من Microsoft

  • أخيرًا ، بالنقر فوق الزر “التالي”، يمكنك تعطيل إعلانات Microsoft المخصصة، والبحث، والأخبار… إلخ.

الاستخدام على جهازك المحمول


إذا كنت مهتمًا باستخدام Edge عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، فإن Microsoft توفره أيضًا على كل من Android وiOS. (لاحظ أنه إذا قمت بتنزيل التطبيق من Apple App Store أو Google Play Store ثم سجلت الدخول باستخدام حساب Microsoft نفسه الذي تستخدمه على Windows أو macOS، فسوف يقوم بمزامنة المفضلة وكلمات المرور الخاصة بك والمزيد.)

يمكنك تمكين حماية التتبع ضمن الإعدادات. يمكنك تخصيص قائمة Edge للجوال عن طريق الضغط على النقاط الثلاث في الأسفل، واختيار قائمة التغيير، ثم سحب الرموز وإسقاطها؛ حيث تريد ظهورها.


كيفية تنزيل متصفح Edge الجديد من Microsoft

كيفية تنزيل متصفح Edge الجديد من Microsoft

لا يتوفر سجل التصفح الكامل ومزامنة علامة التبويب المفتوحة بين سطح المكتب والجوال حتى الآن ، لكن Microsoft تخطط لإضافتها في الأشهر المقبلة، وتعمل Microsoft أيضًا على إضافة مزامنة ملحق عبر إصدارات سطح المكتب من Edge قريبًا ، وستمكن المجموعات من المزامنة أيضًا.


المصدر: The Verge: How to download Microsoft’s new Edge browser


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.