مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كورس مجاني لبناء المواقع الإلكترونية باستخدام ووردبريس من “إدراك”

0 72

مع انتشار فيروس “كورونا” وبعد قرار الشركات باتباع الإجراءات الصحية، والعمل من المنزل أصبح علينا البحث عن كيفية الاستفادة من أوقاتنا.

توفر لك مجلة عالم التكنولوجيا طريقة مميزة للاستفادة من وقتك؛ عبر تعلم بناء المواقع الإلكترونية من خلال الوورد برس، من منصة التعلم الشهيرة “إدراك”.

الووردبريس هو أشهر نظام لإدارة المحتوى وإنشاء المواقع في العالم، وفقًا لما ذكرته منصة “إدراك”؛ حيث يشكل 27% من المواقع على الإنترنت.

ومن أهم مميزاته سهولة البدء في استعماله، وتستطيع متى أتقنته إنشاء أي موقع إنترنت في وقت قصير، وسواء كنت ترغب في إنشاء موقع تجارة إلكترونية متكامل أو موقع لشركتك أومدونة تشارك عليها أفكارك فهو مناسب لذلك.

وتستطيع كذلك تخصيص موقعك بناءً على ما تريد بناءه وإظهاره للمستخدمين؛ من خلال القوالب المجانية المتاحة على موقع ووردبريس والعديد من المواقع على الإنترنت.

في مساق تعلم بناء المواقع الإلكترونية باستخدام ووردبريس ستتعلم:

  • التعرف على واجهة المستخدم لنظام الووردبريس.
  • أساسيات الووردبريس: كيف تنشئ الصفحات، والتعرف على قوائم الووردبريس.
  • كيف تتحكم في شكل الموقع والخواص التي يشملها من خلال الثيم والبلاجنز.
  • كيف تستطيع تعديل وتخصيص موقعك بأفضل الطرق ليوائم البراند الخاصة بك.
  • كيف تحقق لموقعك مكانًا مناسبًا على محرك البحث “جوجل”.
  • كيف تضمن أمان موقعك وتصونه.

تعلم الآن من خلال الضغط على الصورة أدناه:

كورس مجاني لبناء المواقع الإلكترونية باستخدام ووردبريس من “إدراك”

بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين العمل عن بعد المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل روبوت سامسونج سيارات سيارة سيارة كهرباء شخصية تكنولوجية فيروس فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.