كوب Ember 2 Smart Mug الذكي.. يتحكم في درجة حرارة مشروبك

يعد الكوب الذكي عبارة عن كوب يحتوي على تقنيات ومزايا ذكية تهدف إلى تحسين تجربة شرب السوائل. ويتم تجهيز مثل هذه الأكواب الذكية بمجموعة متنوعة من الأجهزة والمستشعرات الإلكترونية لتسهيل وتحسين وظائفه.

الكوب الذكي هو أكثر من مجرد وعاء معزول يقلل من تبادل درجة الحرارة بين مشروبك والهواء المحيط. وهو جهاز يعمل بالطاقة يمكنه الاحتفاظ بمشروبك المفضل في درجة حرارة ثابتة إلى أجل غير مسمى. وتعد الفائدة الرئيسية هي أنك لست مضطرًا إلى تسخين أي مشروب والانتظار حتى يبرد. فقط قم بتسخينها مرة أخرى. مع الكوب الذكي، يمكنك ضبط درجة الحرارة المرغوبة وتعلم أن كل رشفة ستكون مثالية.

لذلك، خلال هذا التقرير سنتعرف على واحد من أفضل الأكواب الذكية وهو Ember 2 Smart Mug.

مزايا الكوب الذكي Ember 2 Smart Mug

يتميز Ember 2 Smart Mug بالعديد من المزايا، ومن بينها:

الحفاظ على درجة حرارة

إذا لم يسخن الكوب الذكي بالدرجة التي تريدها فلن يرضيك. ولكن Ember 2 Smart Mug فيه يحافظ على سخونة الشوكولاتة الساخنة بدرجة كافية.

ويتراوح نطاق درجة الحرارة الخاص لهذا الكوب الذكي من 120 إلى 145 درجة.

الدقة

الدقة ليست مهمة فقط للوصول إلى درجة الحرارة التي تريدها، ولكن Ember 2 Smart Mug قادر على الاحتفاظ بدرجة الحرارة هذه دون تقلب لأعلى ولأسفل.

اقرأ أيضًا:

من عجائب التكنولوجيا.. ماوس يُستخدم باللسان

الضوابط

على الرغم من أنه قد يكون من الرائع تحديد درجة الحرارة عن طريق النقر على جوالك الذكي، فإن Ember 2 Smart Mug يتميز بجهاز تحكم في درجة الحرارة مباشرة. ومع ذلك، كن حذرًا، فهذه ميزة نادرة، لذا سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي مقابلها.

شاشة عرض

ميزة أخرى لن تجدها في الكثير من الأكواب الذكية الساخنة هي الشاشة. حيث يتألق Ember 2 Smart Mug بإمكانية رؤية درجة الحرارة على الكوب.

الإيقاف التلقائي

من أجل السلامة، يقدم Ember 2 Smart Mug ميزة الإيقاف التلقائي.

عمر البطارية

يحتوي الكوب الذكي Ember 2 Smart Mug للتحكم في درجة الحرارة على بطارية مدمجة يمكنها الحفاظ على درجة حرارة مشروبك ثابتة لمدة تصل إلى 80 دقيقة. وفي حالة إذا كنت تفضل الراحة طوال اليوم، فما عليك سوى استخدام قاعدة الشحن المرفقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز Ember 2 Smart Mug بـ:

  • التصميم المميز.
  • عالي الجودة.
  • درجات الحرارة الدقيقة.
  • سهولة الإعداد.

المصدر

اقرأ أيضًا:

الطلاء الحيوي.. ينتج الأكسجين ويحتجز ثاني أكسيد الكربون

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.