مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تريد معرفته عن ميكروفون AKG Ara

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة Harman، مؤخرًا، عن ميكروفون USB جديد يستهدف بشكل مباشر أصحاب البودكاست والموسيقيين وغيرهم من منشئي المحتوى، وهو ميكروفون AKG Ara.

 

– مواصفات ميكروفون AKG Ara

ميكروفون AKG Ara

 

هو ميكروفون مكثف USB ثنائي النمط؛ ما يعني أنه يحتوي على نقطتي التقاط للصوت، وهذا يجعله مناسبًا كميكروفون عام للغرفة وكذلك لتسجيل صوت فرد واحد.

 

ويقوم AKG Ara بتسجيل صوت 24 بت، 96 كيلو هرتز، باستخدام نمط أمامي وخلفي لالتقاط الصوت بالتساوي من جميع الجوانب. ويُعد هذا هو أحد الأسباب التي تجعله يميل بشكل خاص إلى البودكاست؛ لأنه أداة مصممة جيدًا لالتقاط كل محادثة بين عدة مشاركين.

 

وتم تصميم الميكروفون أيضًا ليكون قابلًا للتوصيل والتشغيل، مع اتصال USB بسيط وبرامج تشغيل متوافقة على نطاق واسع. وبمجرد توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تسليم ما يصل إلى 120 ديسيبل SPL (مستوى ضغط الصوت)، وهو حوالي ضعف مستوى الديسيبل في المحادثة العادية.

 

ويحتوي الميكروفون أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم لمراقبة الصوت. كما توجد جميع عناصر التحكم في المقدمة، بما في ذلك تحديد النمط وكتم الصوت والتحكم في مستوى صوت سماعة الرأس واختيار النمط.

 

وهناك أيضًا العديد من خيارات التركيب، مع وجود نير وحامل مدرجين في الصندوق. ومع ذلك فإن الميكروفون صغير ومضغوط بدرجة كافية ليتم توصيله بذراع أو حامل عادي إذا رغبت في ذلك.

ميكروفون AKG Ara
ميكروفون AKG Ara

 

ويُعد ميكروفون AKG Ara مفيدًا أيضًا لمدوني الفيديو الذين يتطلعون إلى إجراء مقابلات أو أنواع أخرى من المحتوى؛ حيث لا يتعين على الميكروفون التحرك كثيرًا، على الرغم من وجود محول للهاتف المحمول إذا كنت تريد التسجيل أثناء التنقل.

 

إن وجود ارتفاع 120 ديسيبل SPL يعني أيضًا أن الموسيقيين قد يجدون ميكروفون AKG Ara رائعًا؛ حيث تقترح الشركة المصنعة أن الميكروفون قد يكون خيارًا جيدًا لتسجيل غرفة بأكملها، ربما لمسارات الخدش أو العروض التوضيحية.

 

أخيرًا يأتي ميكروفون AKG Ara  بسعر 99 جنيهًا استرلينيًا AKG؛ ما يجعله أرخص ميكروفونات USB عالية الجودة.

 

المصدر:

AKG USB microphones make you crave creativity and collaboration

 

اقرأ أيضًا:

كيفية استخدام ميزة Adaptive Volume بالمنزل الذكي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.