مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تريد معرفته عن مؤتمر شركة “Acer”

17

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

في كل ربيع  من السنة، وفي نفس موعد  مؤتمر المطورين العالميين لشركة “أبل”، تعقد شركة “Acer” مؤتمرها الصحفي العالمي تحت عنوان” Next @ Acer”؛ حيث تكشف عن أحدث منتجاتها لألعاب الكمبيوتر وإنشاء المحتوى، بالإضافة إلى أشياء  تخص عالم الكمبيوتر.

بالنسبة لعام 2021 ليس للحدث عنوان جذاب، لكنه يمثل ثلاث ركائز للإعلانات: الإنشاء مع التركيز على الأبعاد الثلاثية، والاستدامة، والاتصال.

ويُعقد المؤتمر عادةً في نيويورك، ولكن مثل العام الماضي، في 27 مايو، يتم بثه مباشرةً من مقر الشركة في تايبيه، عاصمة تايوان، على قناة Acer على YouTube وموقع Acer؛ حيث ستجد بعض المحتوى التفاعلي مع الإعلانات.

سيبدأ الحدث في الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي في تايوان، والساعة 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، و9 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

وفي عام 2020 جلب لنا حدث “Next @ Acer” التشكيلة المعتادة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية المخصصة للألعاب Predator، وأجهزة Chromebook، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة Enduro القوية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة Concept D ذات التركيز الإبداعي، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الخفة من Swift.

وفي هذا العام نتوقع المزيد من تلك الأجهزة، ومن شبه المؤكد أننا سنحصل على عدد قليل من التحديثات عبر معظم خطوط الإنتاج، على الأقل محدثة بأحدث الشرائح من Intel وNvidia وAMD. ومع اعتماد المزيد من الطلاب والشركات على أجهزة Chromebook للتعلم عن بُعد والعاملين عن بُعد، نتوقع رؤية جهاز Chrome أو جهازين أيضًا.

جدير بالذكر أن شركة “Acer” أعلنت، مؤخرًا، عن إطلاق أول حاسوب محمول في الهند “Acer Spin 7″، والذي يدعم شبكة الجيل الخامس (5G).

ويتميز جهاز الحاسوب المحمول Acer Spin 7 بتصميم متحول 2 في 1 ويأتي للمستخدمين عبر موقع الشركة الرسمي وأمازون وبعض المتاجر الأخرى.

ومن المقرر أن يتم تشغيل هذا الحاسوب المحمول الجديد Spin 7 2-in-1 بواسطة منصة الحوسبة Qualcomm Snapdragon 8cx Gen 2. وستوفر تلك المنصة أفضل ما في أجهزة الحاسوب المحمولة فائقة النحافة الخالية من المراوح؛ بأداء قوي وكفاءة رائدة؛ لتعزيز تجارب الكمبيوتر الشخصي المتصل بالإنترنت دائمًا.

اقرأ أيضًا:

“Acer Spin 7” أول حاسوب محمول بالهند يدعم تقنية الجيل الخامس

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.