مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تريد معرفته عن تلفاز CX OLED من “LG”

49

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يحتوي تلفاز CX OLED من شركة “LG” الكورية الجنوبية على جميع المواصفات والمزايا التي يبحث عنها المرء في تلفزيون OLED ممتاز.

– مواصفات تلفاز CX OLED من “LG“:

 

 

أطلقت شركة “LG” أحدث إصدارات الشركة من أجهزة التلفاز CX OLED الذي يأتي بحجم 48 بوصة، وهو يدعم المستخدمين بتجربة مميزة في الألعاب ومحتوى الفيديو. كما يحتوي التلفاز أيضًا على أربعة منافذ HDMI 2.1؛ ما يجعله مثاليًا للاعبين. وبالنسبة لأداء صورة اللوحة فهو رائع، ويخرج الصوت جيدًا جدًا.

ويُعد جهاز CX OLED أصغر إصدارات LG المميزة من أجهزة OLED. ويأتي التلفاز الجديد بسعر 1500 دولار فقط.

وبينما لا يزال لدى Android TV مكتبة أكبر من التطبيقات فإن متجر تطبيقات LG يلبي جميع التطبيقات الشائعة وخدمات البث التي يحتاجها المرء للاستمتاع بالمحتوى على هذا التلفزيون.

إذا كنت في السوق للحصول على تلفاز ممتاز يمكنك بالتأكيد التفكير في LG CX. أما إذا كنت تبحث تحديدًا عن البديل مقاس 48 بوصة الذي يناسب غرفة معينة أو على مكتب كبديل لشاشتك، يمكنك أيضًا التفكير في الأخ الأكبر للحصول على تجربة سينمائية أكثر متعة. ويُعد البديل الأفضل هو تلفاز CX OLED بشاشة مقاس 55 بوصة.

وتتوافر شاشة LG CX OLED  منذ مايو الماضي في سوق بريطانيا، بينما تتوافر الإصدارات الأكبر وهمي: تلفاز بحجم 55 بوصة، وشاشة بحجم 65 بوصة، وشاشة بحجم 77 بوصة منذ أبريل الماضي.

يذكر أن  شركة “LG” قدمت أيضًا سلسلة أجهزة تلفاز LG G9 OLED بتصميم مميز وألوان رائعة، مع أداء وصوتيات مميزة، إلا أن هذه السلسلة جاءت بمستوى تسعير مرتفع، ولا تختلف الإصدارات الجديدة؛ حيث قدمت الشركة جهاز CX OLED بحجم صغير وسعر مرتفع.

من جانب آخر جاءت سلسلة أجهزة تلفاز B بسعر جيد إلا أن جهاز BX OLED بحجم 55 بوصة لا يختلف بشكل كبير عن مستوى تسعير جهاز CX OLED.

جدير بالذكر أن شركة “LG” تتواجد في  كوريا الجنوبية، وتعتبر هذه الشركة ثاني أكبر شركة قابضة؛ حيث تنتج الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية، كما تعمل الشركات التابعة لها على تواجد منتجاتها في أكثر من 80 بلدًا حول العالم.

 

المصدر:

 

 

اقرأ أيضًا:

“Oppo” تطلق 3 طرز من أجهزة التلفاز الذكية “Oppo Smart TV K9”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.