مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تحتاج لمعرفته حول هاتف OPPO A92 القوي

0 1٬431

تركت شركة “Oppo” الصينية انطباعًا جيدًا في أذهان المستهلكين منذ عام 2019؛ نتيجة تصميماتها وأسعارها وعمر البطارية الطويل والشحن السريع جدًا وميزات مقنعة أخرى.

فيما يلي سنتعرف على مواصفات الهاتف المنتظر "Oppo A92":

كل ما تحتاج لمعرفته حول هاتف OPPO A92 القوي
  • التصميم:

يتوفر OPPO A92 بلونين طبيعيين، وهما الأسود والأرجواني، ويتغير اللون أيضًا عند تعرضه للضوء.

لدي الهاتف مقبض مريح، ما يجعله أقل انزلاقًا من الهواتف الأخرى، وهو خفيف للغاية ولديه تصميم منحني ثلاثي الأبعاد. ويزن هاتف “OPPOA92” 192 جرامًا وسمكه 8.9 مم.

والواجهة الأمامية كلها تقريبًا تمثل الشاشة، والتي تصل نسبتها إلى 80% تقريبًا. وتأتي الشاشة بحجم 6.6 بوصة IPS LCD، ودقة 1080 × 2400 بيكسل، ونسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9.

  • الكاميرا:

هناك أربع كاميرات موجودة بظهر الهاتف بالإضافة إلى زجاج يحميها من الخدوش عند وضع الجهاز على المكتب أو أى سطح آخر. وهناك كاميرا مفضلة لدى OPPO A92 وهي الوضع الرأسي، والذي يختلف عن الكاميرا العادية.

تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، والذي يحتوي على ½ مستشعر وفتحة f / 1.7 ما يوفر قدرة تصوير عالية الدقة وقدرة عالية على التحليل؛ عدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابيكسل مزودة بمستشعر ¼. كما تأتي الكاميرا مع فلاش LED وميزات أخرى مثل HDR والبانوراما.

يتميز الهاتف بتعامله مع اللقطات ذات الزاوية الواسعة والمقربة جيدًا بشكل جميل، كما يعمل الوضع الليلي أيضًا بشكل جيد؛ حيث يلتقط الوضع الليلي ضوءًا أكثر من وضع التصوير القياسي.

أما بالنسبة للفيديو، فيتم تصوير مقاطع الفيديو بدقة (4K) بمعدل 30 إطارًا في الثانية، 1080 بيكسل بمعدل 30/120 إطارًا في الثانية، وهي مزودة بنظام الدوران EIS.

  • الأداء:

يعمل OPPO A92 بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجا بايت و8 جيجابايت رام، ما يمنحك أداءً مذهلًا، والشاشة هي بالتأكيد واحدة من ميزات الهاتف، وهناك وضع “درع ليلي” يقلل من الضوء الأزرق، والذي يمكن ضبطه ليبدأ في وقت محدد أو تمكينه يدويًا.

ويعمل الهاتف بمعالج (Snapdragon 665 من Qualcomm) ثماني النواة (2 جيجا هرتز، رباعي النواة، Kryo 260 + 1.8GHZ متعدد النواة).

ويوجد برنامج OPPO A92 المخصص “ColorOS” والموجود في الإصدار 7.1 ColorOS،وهو عبارة عن شكل وأسلوب نظام التشغيل؛ لديه وضع مظلم، وواجهة محسنة.

  • مكبر الصوت:

السماعة مختلفة أيضًا عن أي هاتف آخر؛ حيث ينتج صوتًا عالي الجودة دون صرير.

  • عمر البطارية:

يأتي الهاتف ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5000 ميللي أمبير، والتي تستمر لمدة 34 ساعة، ولا تستغرق وقتًا طويلًا في الشحن أيضًا، وتستغرق حوالي ساعتين وبضع دقائق للشحن بالكامل. كما يمكن استخدامه لشحن الأجهزة الأخرى.

  • السعر:

يأتي هاتف Oppo A92 بسعر 282 دولارًا فقط.

  • الخلاصة:

ما يميز هاتف Oppo A92 حقًا هو الكاميرا الخلفية التي جعلت الصورة حادة وجميلة حقًا،كما تجعل سعة التخزين والمظهر المتميز لـ OPPO A92 هاتفًا رائعًا حقًا.

المصدر:Technext: All You Need to Know About The All-New Powerful OPPO A92
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.