قريبًا.. سيارات Tesla 3 تتحدث مع المشاة


صرح “إيلون ماسك”؛ المدير التنفيذي لشركة “تيسلا للسيارات”، أن سيارات الشركة ستتمكن في القريب العاجل من التحدث إلى المشاة القريبين منها.

وكان “ماسك” شارك عبر تغريدة له مقطع فيديو قصيرًا لموديل السيارة Tesla 3 بينما يقوم مكبر الصوت الخاص بها بتشغيل مقطع صوتي يقول “تحرك، لا تقف وتحدق، تنحى جانبًا”.

وكانت شركة “تيسلا” بدأت بالفعل في إضافة مكبرات صوت خارجية إلى سياراتها من أجل الامتثال لأنظمة السلامة الجديدة التي تفرض على السيارات الكهربائية الالتزام بمثل هذا المعيار لإنتاج بعض الضجيج الاصطناعي حتى يتمكن سائق السيارة من قيادة سيارته في الاتجاه المتكدس بالمارة.  

وأشار “ماسك”؛ في تغريدة متابعة له، إلى أن الشركة أضافت حديثًا بعض الوظائف لهذه السماعات التي يمكن استخدامها لأكثر من هذا الغرض بكثير؛ حيث يمكنها الآن أن تعمل مع نظام الإنذار الداخلي لسيارات الشركة، وهي في وضع الترقب الموجود بالسيارة، والذي يستخدم بالفعل نظام الصوت الداخلي للسيارة لردع اللصوص المحتملين.


المصدر: Elon Musk: ‘Teslas will soon talk to people if you want. This is real’


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد