شركة فيفو تبهر الجميع بهاتفها الجديد للشباب T3.. أبرز المواصفات

أعلنت شركة فيفو عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد T3، الذي يأتي هذه المرة متوافر به ميزات عديدة من أبرزها كاميرا بعدسة رئيسية بدقة قدرها 50 ميجابكسل، مع مستشعر IMX882 من سوني، ويعد الهاتف ضمن الفئة المتوسطة للهواتف الاقتصادية؛ ما يجعله ملائمًا لشريحة كبيرة من الجمهور.

دعمت فيفو الهاتف الجديد بمجموعة شرائح Dimensity 7200، كما يتشابه كثيرًا مع هاتف iQOO Z9 الذي أعلنت عنه الشركة قبيل أيام.

يمكنك قراءة المزيد عن فيفو من خلال التالي: صفقة جديدة بين نوكيا وفيفو لبراءة اختراع 5G.. تعرّف عليها بالإضافة لـ فيفو تطلق سماعات أذن TWS 3e بالصين.. المزايا والمواصفات

مواصفات هاتف شركة فيفو الجديد T3

يأتي الهاتف ملائم بشكل كبير لقطاع الشباب؛ حيث تم تزويده بشاشة AMOLED بقياس قدره 6.67 بوصات، وبدقة قدرها 2400×1080 بكسل وتدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا.

كما يمكن للشاشة المميزة أن توفر درجة سطوع تصل إلى 1800 شمعة في المتر المربع. ذلك علاوة على ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة قدرها 16 ميجابكسل.

وعن التشغيل فقد زودت فيفو  هاتفها الذكي الجديد بمعالج من فئة Dimension 7200 المقترن بمقدار 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وأحضرت فيفو كاميرا مزدوجة للهاتف في الجهة الخلفية، ولكن لا يسمح الهاتف سوى باستخدام  العدسة الرئيسية التي تأتي بدقة قدرها 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX882 من سوني، في حين تكون  العدسة الأخرى عبارة عن مستشعر عمق بدقة قدرها 2 ميجابكسل.

كذلك يمكن للهاتف العمل لفترات طويلة؛ حيث تم تزويده ببطارية بسعة قدرها 5000 ميلي أمبير، بالإضافة إلى ذلك دعم الشحن السريع FlashCharge بقوة قدرها 44 واط من خلال منفذ USB-C.

صوت وواجهة هاتف فيفو الجديد

توفر فيفو في الهاتف صوت ستريو؛ حيث تعمل سماعة الأذن بصفتها مكبر صوت ثانيًا.

أما بالنسبة لواجهة الهاتف فقد اختارت فيفو  واجهة Funtouch 14 المستندة إلى أندرويد 14. وتأتي مع  وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة. فضلًا عن حماية ضد الغبار والماء وفقًا لمعيار IP54.

وأطلقت Vivo الهاتف بالأسواق بلونين هما، Cosmic Blue و Crystal Flake. وذلك بسعر 240 دولارًا لنسخة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت أو بسعر قدره 265 دولارًا لنسخة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.

اقرأ أيضا:

فيفو تطلق هاتفها الاقتصادي الجديد أي كيو زد 9.. المواصفات والأسعار

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.