مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“فيسبوك” يكشف عن شعار جديد لفصل “الشركة” عن الشبكة الاجتماعية


كشف موقع Facebook اليوم الاثنين عن شعار جديد يمثل شركة وادي السيليكون المتميزة عن شبكتها الاجتماعية الأساسية.


تهدف هذه الخطوة إلى تسليط الضوء على “علامة” Facebook التي تدير مجموعة من التطبيقات والخدمات بما في ذلك المراسلة ومشاركة الصور والواقع الافتراضي وتقوم بتطوير محافظ للعملة الرقمية.


سيتم وضع العلامة التجارية الجديدة، والتي تمثل اسم الشركة في حروف واضحة ، على “عائلة” من العروض بما في ذلك WhatsApp و Messenger و Instagram و Oculus و Workplace و Portal و Calibra، وفقًا لما ذكره رئيس التسويق أنطونيو لوسيو.


وقال لوسيو “اليوم”، نقوم بتحديث علامتنا التجارية لشركتنا لتكون أكثر وضوحًا بشأن المنتجات التي تأتي من Facebook”.


“إننا نقدم شعارًا جديدًا للشركة ونميز شركة Facebook عن تطبيق Facebook، والذي سيحافظ على علامتها التجارية الخاصة.” وأضاف “لوسيو” أن شعار الشركة الجديد “هو وسيلة لتوصيل هيكل ملكيتنا بشكل أفضل للأشخاص والشركات الذين يستخدمون خدماتنا للاتصال”.


وتأتي هذه الخطوة مع Facebook تحت تدقيق مكثف من قبل المنظمين في جميع أنحاء العالم حول كيفية تسييس المحتوى على برامجها، ومع بعض السياسيين والناشطين الذين يسعون إلى تفكيك عمالقة وادي السيليكون.


منذ بدايته كتطبيق للتواصل الاجتماعي قبل 15 عامًا، استحوذ Facebook على شركة Oculus للواقع الافتراضي بالإضافة إلى شبكة اجتماعية تعتمد على الصور في Instagram.


الموضوع مترجم من: Business Standard: Facebook unveils new logo to separate company and social network


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.