مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: “AirBie”.. شركة ناشئة تقدم فكرة جديدة لزيادة استخدام الدراجات


لم يكن من السهل تشغيل نظام تأجير الدراجات الخاص بك، ولكن سنتعرف علي إمكانية حدوث ذلك من خلال المدير التنفيذي لشركة ” AirBie”.


يتحدث “كريس رايمي” المدير التنفيذي لشركة “AirBie”، عن هدف الشركة والذي يتمثل في كونها عامل مساعد وصديق للبيئة في خدمات مشاركة الدراجات.


وتقدم الشركة خدمات عديدة؛ حيث يمكنك من خلال تطبيق ” AirBie” إنشاء نظام مشاركة الدراجة الخاص بك في بضع دقائق فقط، كل ما تحتاج إليه هو(  Smart Bike Lock Air).


لا تهدر مزيدًا من الموارد من خلال إنتاج أو شراء دراجات جديدة، فتلك الخدمة تجعل الموضوع رخيص الثمن، فقط استخدم الدراجات الحالية، وذلك من خلال التقسيم بين الأفراد وصيانة الدراجات بشكل دوري.


توفر “AirBie” حلاً كاملاً لإدارة أسطول الدراجات، باستخدام قفل الدراجة الذكي الخاص بها (Smart Bike Lock Air) والتطبيقات التي يمكن تحميلها علي الأجهزة المحمولة وبرامج المراقبة مع تحليلات بيانات المدن الذكية.


كما تحتوي أقفال الدراجة الذكية على إحداثيات (GPS-Tracker) التي تنقل إحداثيات (GPS) عبر تقنية (LoRaWAN) ، بحيث يمكن لمدير أسطول الدراجات أن يعرف في جميع الأوقات، أين توجد دراجاته.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.