مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

فولكس فاجن تعلن عن عودة سيارة “Amarok” بشكل جديد

104

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

قامت شركة فولكس فاجن لصناعة السيارات الألمانية بتحديد يوم 9 مارس القادم للكشف عن سيارة Buzz electric van الجديدة كليًا، والتي تأتي بمفهوم جديد ومميز لسيارات البيك أب الكبيرة متعددة المهام. وبالإضافة إلى ذلك من المقرر أن تكشف الشركة أيضًا في عام 2022 عن السيارة المنتظرة Amarok.

كانت شركة فولكس فاجن قد كشفت عن سيارة Amarok منذ ما يقرب من عامين ومنذ ذلك الوقت انتشرت العديد من الشائعات؛ حيث يصنفها البعض أنها شقيقة لسيارة Ford Ranger الأمريكية.

لكن الشركة الألمانية قررت نشر معاينة جديدة لسيارة Amarok حتى وقت العرض العالمي الأول الذي من المفترض أن يتم في الأشهر المقبلة.

– مواصفات سيارة Amarok المنتظرة من فولكس فاجن:

يوفر أحدث رسم رقمي نظرة فاحصة على السيارة متوسطة الحجم مع كسوة بلاستيكية مكتنزة على أقواس العجلات، وإطارات سميكة للتعامل مع الطرق غير المستوية بسهولة.

وعلى الرغم من أنه لا يمكنك معرفة ذلك من خلال النظر إلى الصورة التشويقية إلا أن شركة فولكس فاجن تقول إن سيارة Amarok الجديدة ستكون أكبر. ومن المقرر أن تصبح أطول بمقدار 100 ملم (3.93 بوصة) وأكثر عرضًا بأكثر من 40 ملم (1.57 بوصة) من الطراز السابق.

ويبلغ طول سيارة Amarok الحالية في غطاء الكابينة المزدوجة 5254 ملم (206.9 بوصة) وطوله 1954 ملم (76.9 بوصة) ويمكن التخمين أن معظم هذا الامتداد سيذهب إلى قاعدة العجلات للحصول على مقصورة أكثر اتساعًا.

أما بالنسبة للمحرك فسيقدم النموذج الذي تم تجديده مجموعة متنوعة من محركات الديزل، بما في ذلك محرك V6 TDI القوي، وستكون هناك مجموعات نقل حركة أخرى متاحة، على غرار سيارة Ford Ranger الجديدة المقرر تقديمها في بعض البلدان مع محرك بنزين EcoBoost سعة 2.3 لتر رباعي الأسطوانات.

يذكر أن الإصدار الحالي من سيارة Amarok من شركة فولكس فاجن الألمانية يتشابه إلى حد كبير مع الإصدار الذي كان موجودًا عام 2010.

 

المصدر

 

 

اقرأ أيضًا:

فولكس فاجن تعلن عن سيارة Passat الكهربائية الجديدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com