مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“فورد” تحصل على براءة اختراع لعرض إعلانات الطرق داخل السيارات

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

بالتأكيد عندما تكون على الطريق السريع ترى العديد من لوحات الإعلانات والتي غالبًا ما تتجاهلها. ليس بعد الآن!

حصلت شركة “فورد” الأمريكية لصناعة السيارات الآن على براءة اختراع لنظام يأخذ هذه الإعلانات المعروضة على جانب الطريق ويضعها مباشرة على شاشة نظام المعلومات والترفيه داخل السيارة الخاصة بك.

وتخطط الشركة الأمريكية لاستخدام الكاميرات التي تأتي مع العديد من السيارات اليوم وتدريبها لتتعرف على الإعلانات الموجودة على اللوحات الإعلانية. ليس ذلك فحسب بل سيوفر النظام  الجديد روابط للمنتجات المعروضة على اللوحات الإعلانية والأرقام؛ للاتصال للحصول على المنتجات.

وبما أن معظم اللوحات الإعلانية لا تتضمن معلومات حول مكان الحصول على هذه المنتجات أو تكلفتها، ستحل “فورد” هذا اللغز من خلال نظام المعلومات والترفيه الجديد.

وتعمل شركة “فورد” الآن مع وكالات الإعلان للتأكد من ظهور إعلانات المعلومات والترفيه حتى قبل أن تكون لوحة الإعلانات ضمن مسافة المشاهدة؛ لذلك إذا كنت تقود السيارة وكان إعلان مطعم الوجبات السريعة “ماكدونالدز” في المقدمة، فقد يعرض نظامك إعلانًا عن برجر “ماكدونالدز” اللذيذ.

والسؤال المهم هو: هل سيختار الجمهور هذا الخيار أم سيتحملون بهدوء هذه الإعلانات ويحاولون تجاهلها؟

يذكر أن  شركة “فورد” قررت، مؤخرًا، استثمار نحو مليار دولار في ألمانيا؛ بهدف تحويل سياراتها المبيعة في أوروبا إلى سيارات كهربائية كليًا بحلول عام 2030. كما وعدت الشركة بأنها ستلتزم بأن يكون 100% من سيارات “فورد” في أوروبا مكهربة أو كهربائية بالكامل بحلول عام 2030.

 

اقرأ أيضًا:

“فورد” تعلن عن مفاجأة بحلول عام 2030

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.