مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة John Deere تكشف عن جرار جديد يغيّر حياة المزارعين

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

بدأت شركة John Deere العام الجديد من خلال الكشف عن جرارها الجديد وهو 8R في معرض CES 2022.

– مواصفات جرار 8R من شركة John Deere:

يتميز جرار8R بأنه يجمع بين محراث الإزميل المزوَّد بتقنية TruSet ونظام التوجيه GPS والتقنيات المتقدمة الجديدة.

ونظرًا لأن المزارعين يقضون ما يصل إلى 18 ساعة يوميًا للقيادة فسيكون من دواعي ارتياحهم أن جرار 8R المستقل يؤدي جميع أعمال القيادة بمفرده. وباستخدام John Deere Operations Center Mobile يمكن للمزارع التمرير من اليسار إلى اليمين لبدء تشغيل الماكينة وتنشيط العمليات المستقلة في الحقل.

وعبر نفس واجهة الإدارة عن بُعد يمكن للمزارعين الوصول إلى الفيديو المباشر والبيانات والمقاييس حتى يتمكنوا من تعديل السرعة عند الضرورة. أما في حالة وجود أي مشاكل تتعلق بالماكينة يتم إرسال الإشعارات تلقائيًا إلى المزارع.

ويأتي الجرار مزودًا بستة أزواج من “الكاميرات الاستريو” التي تغذيه بالبيانات باستمرار، كما  يغطي 8R المستقل السلامة في المزرعة مع اكتشاف العوائق بزاوية 360 درجة. ويتم تمرير الصور الملتقطة بواسطة الكاميرات؛ عبر شبكة عصبية عميقة تصنف كل بيكسل في حوالي 100 مللي ثانية.

علاوة على هذه المواصفات المذهلة يأتي الجرار الجديد من شركة John Deere مدعومًا بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي؛ حيث يعمل دائمًا على تحسين أدائه من خلال الحصول على البيانات الجديدة المكتسبة في الميدان، وأيضًا من خلال البيانات التي يتم تغذيتها عن بُعد بواسطة خبراء التكنولوجيا في John Deere.

ويمكن للمزارعين كذلك مراقبة البيانات في الوقت الفعلي من الكابينة بدلًا من التركيز على توجيه الجرار، في الواقع يمكنهم فعل ذلك من كابينة أي مركبة أخرى أو حتى من المكتب.

وتقول “ديانا كوفار”؛ نائب الرئيس للإنتاج وأنظمة الإنتاج في شركة John Deere: “إن جرار 8R يعمل طوال اليوم وهو جاهز دائمًا للإنتاج. إنه عبارة عن آلة عاملة وستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام للمزارعين، ومن المؤكد أنها ستغير حياتهم”.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

جرارات شركة Monarch Tractor تبشر بعصر جديد لزراعة الكروم المستدامة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.