مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة Ensora Systems تقدم مستوى مراقبة دقيقًا للزراعة بالأماكن المغلقة

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

الآن يمكن لكل مزارع أن يحصل على مستوى مراقبة بيئي دقيق خاص بالزراعة في الأماكن المغلقة، مع شركة Ensora Systems.

لقد ابتكر مهندسو ومستشارو المزارعون بشركة Ensora Systems تقنية استشعار لاسلكية لمراقبة الظروف المحيطة بالنبات، مثل: مستويات الرطوبة والأكسجين، ومستويات ثاني أكسيد الكربون، والتحكم فيها بدون تشغيل الأسلاك والقنوات ودون الاعتماد على أجهزة استشعار تعمل بالبطارية والتي تحتاج إلى صيانة عالية.

وتدعم شركة Ensora Systems مراقبتها واتصالاتها بأي ضوء، بدءًا من من ضوء LED وصولًا إلى ضوء الشمس؛ ما يوفر بيئة تحكم في النمو تكون دائمًا في وضع التشغيل ولا تحتاج أبدًا إلى صيانة؛ حيث يضع المزارعون مستشعرات Ensora Systems، ونظرًا لعدم وجود أسلاك يمكنهم ضبط موضع المستشعر للحصول على البيانات المثلى في كل تخطيط فريد.

ومع عدم وجود بطاريات لتغييرها يوفر المزارعون تكلفة الصيانة دون الحاجة إلى القلق بشأن أجهزة الاستشعار “المنسية” التي تسقط من الشبكة عند نفاد بطارياتهم.

علاوة على هذا تتعامل تقنية الاتصالات القوية من شركة Ensora Systems مع عمليات النقل بعيدة المدى دون إسقاط البيانات أو إتلافها. ويحصل المزارعون على البيانات الواقعية الدقيقة في الوقت الفعلي التي يحتاجون إليها لأتمتة الأنظمة البيئية الخاصة بهم والتحكم فيها بدقة على مدار الساعة.

في النهاية تقدم شركة Ensora Systems الوعد بالتحكم الدقيق والموثوق في النمو الداخلي الخاص بالزراعة في الأماكن المغلقة بجميع أنحاء العالم، وسيحتاج جميع المزارعين فقط إلى الأضواء التي يستخدمونها بالفعل جنبًا إلى جنب مع أجهزة الاستشعار والاتصالات من Ensora Systems.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

هل يمكن لمصابيح LED أن تحل محل الشمس لزراعة النباتات؟

 

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.