بسعر 100 دولار.. تعرف على سماعة شركة هونر الجديدة تين لاب

أطلقت شركة هونر سماعتها اللاسلكية الجديدة “هونر تين لاب” Honor TiinLab، والتي زودت بتصميم فريد يجعل الأذن مفتوحة ليبقى مرتديها على دراية بما يجري حوله ضمن فئة “أوبن باك” للسماعات.

سماعة شركة هونر الجديدة لا تعزل الضوضاء المحيطة بشكل كامل، وهو الأمر الذي يفضله البعض عند شراء سماعة جديدة.

يمكنك معرفة المزيد عن هونر عبر قراءة التالي: هونر تستعد لطرح هاتف قابل للطي وخاتم ذكي، بالإضافة لـ“هونر” تطرح هاتفها المزود بالذكاء الاصطناعي “ماجيك 6 برو”

مواصفات سماعة شركة هونر الجديدة

قامت شركة هونر بتزويد السماعة الجديدة بتقنية الاتصال مع الأجهزة عبر بلوتوث 5.3. علاوة على ذلك فهي تدعم ترميزات الصوت المتقدمة مثل AAC الأمر الذي يوفر درجة صوت عالي الجودة.

لم تكتف شركة هونر بذلك بل زودت سماعتها الجديدة “هونر تين تاب” بمكبر صوت قياسه 13.4 ملم. بالإضافة لذلك دعمتها بوضع ميكروفون مميز يمكنه أن يعمل  بالتوازي مع نظام حجب الضجيج القائم على الذكاء الاصطناعي AI، والذي يوفر بدوره مكالمة متصلة وواضحة.

ومن خلال التطبيق المجاني Honor Smart Space يتاح التحكم في كافة أوضاع السماعة بشكل مجاني وسهل على المستخدمين.

ميزات إضافية في السماعة

كما وضعت شركة هونر مجموعة من الميزات الإضافية في السماعة وأبرزها إمكانية مقاومة الماء والعرق بمعيار IP54. ولذلك يمكنك استخدامها سهولة في التمارين الرياضية.

وتأتي السماعة هذه المرة بوزن خفيف للغاية. حيث يبلغ وزن كل سماعة  6.8 جرامات فقط، الأمر الذي يسهم في مزيد من صحة الأذن ومحيطها.

وعن قدرة تشغيل السماعة، تؤكد شركة هونر أن السماعة الجديدة تستطيع أن تعمل حتى 10 ساعات متواصلة. بالإضافة إلى ذلك ومع وجود علبة الشحن، يصل عمر البطارية الإجمالي إلى 40 ساعة.

طرحت honor السماعة المميزة “تين لاب” باللون الأسود والذهبي. وذلك بسعر اقتصادي للغاية يبلغ  100 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا:

طرح السوار الذكي هونر باند 9 بالأسواق.. تعرف على المزايا والسعر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.