مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: شركة “بي واي دي أوتو” للسيارات الكهربائية تنتج أقنعة للوقاية من “كورونا”

0 109

أصدرت شركة “بي واي دي أوتو” الصينية لصناعة السيارات الكهربائية بيانًا أعلنت فيه عن أنها تدير “أكبر مصنع أقنعة للوجه يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم”. يدعي المصنع أنه يصنع الآن 5 ملايين قناع و30 ألف زجاجة من المطهرات يوميًا.


– فرقة عمل خاصة


قالت شركة “بي واي دي أوتو” أن لديها موظفين يعملون ليلًا ونهارًا وآلات تعمل على مدار الساعة. وبدأت العملية بأكملها، كما تؤكد شركة ” بي واي دي أوتو”، في أواخر يناير الماضي، عندما تم تكليف فرقة عمل خاصة تتكون من أكثر من 3000 مهندس بالمهمة الطموحة لتطوير أقنعة الوجه والمطهرات.

وقالت الشركة: “إن فرقة العمل حققت في أقل من أسبوعين ما يستغرق عادة شهرين على الأقل”.

وأضافت: “استغرقت عملية تصنيع معدات إنتاج القناع حوالي سبعة أيام، بينما في السوق عادةً ما يستغرق الأمر من 15 إلى 30 يومًا لتصنيع آلة إنتاج القناع بشكل كامل. وفي نفس الوقت، أكملت الشركة أيضًا البحث والتطوير لـ كتب معقمات اليد الطبية في ستة أيام، والتي تم شحنها بعد ذلك إلى الطاقم الطبي في الخطوط الأمامية للوباء بعد ثمانية أيام فقط”.

وأوضحت “بي واي دي أوتو” كيفية استخدامها للغرف الخالية من الغبار التي تم إنشاؤها لتجميع الهواتف الذكية، لتوفير بيئة نظيفة ومعقمة مطلوبة لأقنعة الوجه، كما شاركت الشركة أيضًا في كيفية صنعها لآلات صنع القناع الخاصة بها ويمكنها الآن إنتاج أكثر من اثني عشر قناع في يوم واحد.

قال “شيري لي”؛ المدير العام لمكتب رئيس شركة “بي واي دي أوتو”: “إن خط إنتاج أقنعة الوجه عالية الجودة يتطلب حوالي 1300 جزء لمختلف التروس والسلاسل والبكرات، 90% منها عبارة عن أجزاء ذاتية الصنع للشركة”.


– الدقة والجودة


“بالنسبة للأعمال الإلكترونية لشركة “بي واي دي أوتو”، فإن الهواتف المحمولة المتطورة التي يتم إنتاجها لها متطلبات عالية من حيث الجودة والعزل المائي والجوانب الأخرى. هذا يأتي أيضًا بمعايير الشركة للقوالب والمعدات الآلية وعمليات التصنيع.

وأضاف ” تشاو جيان بينج”؛ المدير العام لقسم الجودة في “بي واي دي أوتو”: “إن المعدات التي لدينا بالفعل توفر الدقة والجودة التي هي أعلى بكثير مما هو مطلوب عادة لإنتاج أقنعة الوجه”.


المصدر: interestingengineering: Chinese EV Producer Shifted to Making Face Masks, Claims to Be World’s Largest Mask Factory


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين العمل عن بعد المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل روبوت سامسونج سيارات سيارة سيارة كهرباء شخصية تكنولوجية فيروس فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.