مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة أمريكية تستخدم تقنيتها المبتكرة لزراعة الأعلاف الحيوانية

75

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

لا تركز شركات تكنولوجيا الزراعة العمودية فقط على إطعام البشر، بل تركز شركات مثل شركة Grōv Technologies الأمريكية على استخدام تقنيتها المبتكرة لزراعة الأعلاف الحيوانية. هذه التقنية تخفض استخدام المياه والأراضي بنسبة 95%، بالإضافة إلى الإزالة الكاملة لمبيدات الأعشاب ومبيدات الآفات من سلسلة النمو.

 

لذلك أعلنت شركة Grōv Technologies عن أنها ستبني مركز تغذية بيئي خاضعًا للرقابة في ولاية تكساس الأمريكية لتنمية المغذيات عالية الكثافة (HDN Superfeed™) على مدار العام.

 

وسيضم المركز الجيل القادم من تكنولوجيا Grōv Tower Farm وسوف ينتج أكثر من 288 ألف رطل (131000 كجم) من العلف في اليوم مع أقل من 5% من المياه المستخدمة في الزراعة التقليدية. وستكون هذه المدخرات حاسمة في تقليل تأثير ظروف الجفاف التي تؤثر في الأراضي والعديد من مصانع الألبان في غرب تكساس وعبر غرب الولايات المتحدة.

 

وتعقيبًا على هذا الأمر يقول “ستيف ليندسلي”؛ رئيس شركة Grōv Technologies: “نحن نكافح خلال واحدة من أكثر الفترات التي سجلت جفافًا ونحتاج إلى دمج تقنيات جديدة تساعدنا في التغلب على نقص المياه. ونعتقد أيضًا أن إطعام المغذيات عالية الكثافة الطازج على مدار العام سيساعد في تحسين الصحة العامة والرفاهية والإنتاجية”.

 

شركة أمريكية تستخدم تقنيتها المبتكرة لزراعة الأعلاف الحيوانية

 

يذكر أن الهدف الرئيسي هو دعم المزارعين ومربي الماشية بتقنيات مبتكرة تضمن الاستدامة والربح خلال السنوات الصعبة القادمة. ومن المتوقع أن تكون شركة Grōv Technologies هي المفتاح لمواجهة هذه التحديات.

 

والجدير بالذكر أن شركة Grōv Technologies تتعاون بالفعل مع شركة أمازون؛ لجلب إمكانات التعلم الآلي المستندة إلى السحابة لنظام التشغيل Sowyer، وهو نظام تشغيل قائم على السحابة يقوم بتشغيل ومراقبة كل من مزارع Olympus Tower بشكل مستقل ويقدم رؤى لباحثي Grōv Technologies.

 

وتمنح مزارع Olympus Tower عمليات إنتاج الألبان واللحوم رقابة غير مسبوقة وأمان وجودة إمدادات العلف للقطيع بأكمله. وقد تم بناء الأبراج في هيكل مقاوم للعوامل الجوية يساعد في الحفاظ على بيئة نمو مثالية على مدار العام، كما تم تجهيز كل مزرعة بمكونات تحاكي أفضل ما تقدمه الطبيعة وتحمي النباتات من الأسوأ.

 

المصدر:

Largest indoor feed growing facility in the world destined for Texas, USA

 

اقرأ أيضًا:

هل الزراعة الداخلية العمودية هي المستقبل؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.