تجربة لاختبار متانة هاتف ” Galaxy Fold”

بعد عملية طويلة ومزعجة شابتها العديد من الشكاوى التى تتعلق بشاشة هاتف “Galaxy Flod”  بسبب مراجعات ما قبل الإنتاج، تم إعادة إطلاق جهاز Galaxy Flod في 27 سبتمبر الماضى، مع تغييرات أساسية في التصميم وبناء أكثر متانة.


لا يزال سعر الهاتف 1980 دولارًا ويحتفظ بخاصيته الجديدة التي احتلت عناوين الصحف لأول مرة عندما قامت شركة سامسونج بإطلاق جهاز ذو شاشة قابلة للطي يمكنها الانحناء والثني والانفتاح مثل الكمبيوتر اللوحي.


ولاختبار متانة هاتف “Galaxy Flod”، قامت شركة ” SquareTrade Inc” مقرها سان فرانسيسكو، تقدم ضمانات للعملاء تخص الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الاستهلاكية.


ابتداءً من يوم الخميس 3 أكتوبر الساعة 12 مساءً بتوقيتنا، سنطوي الهاتف 200000 مرة متتالية لمحاكاة عدد المرات التي سيفتح فيها المستخدم ويغلق الهاتف على مدى خمس سنوات (تشير تقديرات سامسونج إلى أنه يتم فتح وإغلاق الهاتف 40000 في المتوسط).


كما سنقوم بتنشيط الحدث هنا حتى الساعة 10 صباحًا تقريبًا من توقيت المحيط الهادي في 4 أكتوبر، وهو عبارة عن المدة التي نقدر أنها ستستغرق حتى يصل رقم الهاتف التجريبي إلى 200000.


لاحظ أن هذا ليس اختبارًا علميًا، فمن المؤكد أن المستخدم اليومي لن يفتح ويغلق هاتفه حتى ينهار.


لكننا نريد أن نرى مدى تحمل ” Galaxy Fold” قبل أن تتعرض للمتاعب، وعند أي نقطة يمكننا أن نرى بوضوح الشقوق أو البكسلات المكسورة على الشاشة.


سيكون لدينا مطفأة حريق في وضع الاستعداد، في حالة ما إذا كان هناك شيء ما يسير على ما يرام. 


أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك مشاهدة هذه التجربة عبر الإنترنت


فكرة الموضوع من: Cnet: Galaxy Fold: Watch us try to break it, live on YouTube


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد