مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سيارة “فولكس فاجن” ستصل إلى الولايات المتحدة بحلول عام 2022


كشفت شركة “فولكس فاجن” عن سيارة جديدة تسمى ID Space Vizzion ويعد ID Space Vizzion هو المفهوم السابع الذي قدمته شركة “فولكس فاجن” منذ عام 2016 والتي تستخدم منصة MEB، وهي نظام وحدات مرن لإنتاج السيارات الكهربائية التي صرحت الشركة إنها تجعل السيارة أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة.


ستكون السيارة الجديدة هي من أول المركبات التي تستخدم منصة MEB هذه تحت العلامة التجارية ID، على الرغم من أن هذه المنصة ستستخدم للسيارات الكهربائية تحت علامات VW Group الأخرى مثل Skoda و يعتبر Seat. ID.3 هو النموذج الأول في علامتها التجارية الجديدة التي تعمل بالكهرباء بالكامل وبداية للخطة الطموحة لشركة صناعة السيارات لبيع مليون EV سنوياً بحلول عام 2025.


تم تزويد ID Space Vizzion بمحرك بقوة 275 حصان مثبتة في الخلف ومجموعة من البطاريات التي تبلغ مدتها 82 كيلووات في الساعة ويصل مداها إلى 300 ميل، كما يمكن إضافة محرك ثان لمنحه قدرة دفع جميع العجلات وإجمالي إنتاج يبلغ 355 حصان.


الموضوع مترجم من: Techcurnch: Volkswagen’s new all-electric concept wagon could be coming to the U.S. by 2022


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.