مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سيارة “بلاك لاين GX 460 2022” من “لكزس” تحصل على ترقيات جديدة

38

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

تُعد شركة “لكزس” واحدة من الشركات التابعة لشركة صناعة السيارات اليابانية الشهيرة “تويوتا”؛ حيث تقدم “لكزس” العديد من الإصدارات القوية داخل أسواق السيارات العالمية، من السيارات السيدان والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدام من فئة الـ SUV، وذلك بمواصفات فنية قوية وعناصر الأمن والسلامة، وأساليب التحكم المختلفة.

والآن تقدم شركة “لكزس” نسختها بلاك لاين GX 460 2022 عبر ترقيات قوية، والتي تمنحها أداءً قويًا على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى تجهيزات أخرى، مثل: مرايات جانبية ذات شرائط ضوئية قابلة للطي كهربائيًا، بينما ترتكز على عجلات رياضية يبلغ قياسها 18 بوصة، مدعومة بجنوط معدنية أنيقة متعددة الأضلاع وإطلالة سوداء لامعة اللون.

تأتي سيارة بلاك لاين GX 460 2022 أيضًا بشبكات أمامية متعددة المقاطع؛ ما يمنحها مظهرًا متألقًا، مع مصابيح ضباب تقع على جانبي الصادم الأمامي، بالإضافة إلى مصابيح أمامية تبدو أكثر شراسة، ومصابيح خلفية Garnet Red، وعتبات جانبية بارزة لسهولة التحكم عند الصعود إلى المقصورة، ومقابض أبواب بلون الهيكل الخارجي، إلى جانب الأقطاب الثنائية والتي تزين ناحية السقف، مع لمسات خارجية تمنح السيارة أداءً أفضل.

وبالنسبة للمقصورة الداخلية فإن سيارة بلاك لاين GX 460 2022 من “لكزس” تحوي شاشة عرض الوسائط المتعددة والتي يبلغ قياسها 10.3 بوصة؛ حيث يمكنها دعم التطبيقات الحديثة، مثل نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى عرض أنظمة الملاحة والخرائط.

وتأتي السيارة بالعديد من مزايا السلامة والأمان، مثل: نظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي عالي السرعة، ونظام التنبيه عند مغادرة المسار، وبرنامج التحذير قبل الاصطدام مع اكتشاف حركة المشاة.

أخيرًا بالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا أكثر خصوصية فإن الإصدار الخاص من بلاك لاين مبنٍ على طراز GX 460 Premium ويتوفر بثلاثة ألوان.

لذلكيمكن للعملاء اختيار إما اللون الأسود بالكامل مع طلاء Black Onyx ، أو إبراز التفاصيل الداكنة باستخدام Starfire Pearl؛ أو Nori Green Pearl الحصري.

 

المصدر:

2022 Lexus GX 460 gets a big tech upgrade

 

اقرأ أيضًا:

RX 450h F Sport من “لكزس”.. أفضل سيارات SUV لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.