مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سواحل الجزيرة تنعي السيدة ” جيهان السادات”: رمزًا للمرأة العربية

100

 

 

تنعي مؤسسة سواحل الجزيرة الإعلامية؛ برئاسة الأستادة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ ببالغ الحزن وعميق الأسى وفاة السيدة جيهان السادات؛ أرملة الرئيس المصري الراحل؛ محمدأنور السادات التي إتنقلت إلى جوار ربها في وفت مبكر من صباح اليوم الجمعة؛ وذلك بإحدى مسشتفيات العاصمة المصرية القاهرة؛ عن عمر ناهز الـ 88 عاما؛ بعد صراع طويل مع المرض.

وأعربت الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ عن عميق آساها لرحيل سيدة مصرية عظيمة؛ تمثل رمزا للمرأة العربية التي دافعت عن الحقوق النسوية؛ وقادت مسيرة من العطاء المستمر؛ وساندت زوحها الرئيس الراحل محمد أنور السادات فى وقت عاشت فيه مصر مرحلة حرجةمن تاريخها في ظل حرب أكتوبر عام 1973.

وبأسم مؤسسة سواحل الجزيرة الإعلامية؛ وكل العاملين بها؛ تقدمت السيدة الجوهرة بنت العطيشان؛ بالتعازي لأسرة الراحلة؛ ولجموع المصريين.

هذا  نعت رئاسة جمهورية مصر العربية؛ الراحلة “جيهان السادات”، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، والتي قدمت نموذجًا للمرأة المصرية في مساندة زوجها -في ظل أصعب الظروف وأدقها، حتى قاد البلاد  لتحقيق النصر التاريخي في حرب أكتوبر المجيدة، والذي مثَّل علامةً فارقةً في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن الرئيس، عبدالفتاح السيسي؛ أصدر قرارًا بمنح السيدة “جيهان السادات” وسام الكمال.

 

 

الجوهرة بنت تركي العطيشان تهنئ ولي العهد بمولد الأمير عبد العزيز

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.