مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

استخدم هذه الحيلة لتحديد مكان سماعات الأذن اللاسلكية المفقودة

41

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

سواء كان لديك زوج من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods من الجيل الثاني، أو AirPods Pro، فمن السهل جدًا أن تضع سماعات الأذن الصغيرة في غير مكانها.

لكن بفضل تطبيق “Apple Find My” المدمج في كل iPhone وiPad و Mac يمكنك أن تجد السماعات بكل سهولة. وغالبًا ما يتم تشغيل صوت لتحديد موقع جهاز iPhone الخاص بك حول منزلك، ولكن في بعض الأحيان نستحدم نفس الأداة للعثور على سماعة الأذن اللاسلكية AirPod المفقودة.

فيما يلي سنقدم كيفية استخدام تطبيق “Find My” لتحديد موقع السماعات اللاسلكية AirPod المفقودة:

– تأكد من إعداد تطبيق Find My

قبل أن تتمكن من استخدام تطبيق Find My لتحديد موقع أي شيء فقدته، تأكد من أنه تم إعداده، وتحقق جيدًا من تشغيل Find My عن طريق فتح تطبيق الإعدادات، والنقر فوق اسمك في الجزء العلوي من الشاشة، ثم تحديد Find My.

بعد ذلك انقر فوق Find My iPhone وحرك المفتاح إلى وضع التشغيل. طالما تم تمكين Find My ستتم إضافة Apple Watch وAirPods تلقائيًا إلى التطبيق. لا يمكنك تنشيط واستخدام Find My لأجهزة AirPods الخاصة بك بعد فقدها؛ لذا قم بهذه الخطوة الآن.

– افتح تطبيق Find My واضغط على علامة تبويب الأجهزة

بعد أن أدركت أنه لا يمكن العثور على AirPod في أي مكان، خذ نفسًا عميقًا واحمل جهاز iPhone وافتح تطبيق Find My. اضغط على علامة تبويب الأجهزة، ثم ابحث عن AirPods وحددها في القائمة.

بدلًا من ذلك يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لزيارة iCloud.com/find للمساعدة في العثور على أجهزتك المفقودة.

إذا كانت أجهزة AirPods الخاصة بك ضمن نطاق Bluetooth الخاص بجهاز iPhone الخاص بك فسترى موقعها الحالي على الخريطة ولديك خيار تشغيل صوت على إحدى سماعات الأذن أو كلتيهما. انقر فوق تشغيل الصوت وابدأ في الاستماع لصوت زقزقة يأتي من كل سماعة أذن. إذا كان هناك AirPod في علبة الشحن فلن يتم تشغيل أي صوت.

– العثور على السماعات اللاسلكية AirPod المفقودة من خلال الصوت

سيزداد الصوت تدريجيًا أثناء تشغيله لمدة دقيقتين. إذا كان بإمكانك سماعه، ولكن لم تجده قبل أن يتوقف الصوت، فاضغط على “تشغيل الصوت” مرة أخرى.

يمكنك تبديل AirPod التي يتم تشغيل الصوت عليها من خلال النقر على الزر L أو R في تطبيق Find My. عندما تعثر على كل من AirPods، انقر فوق إيقاف.

– بعض المواقف التي لا يعمل فيها Find My

يُعد العثور على AirPod المفقود أمرًا سهلًا طالما أنه خارج العلبة ولا يزال مشحونًا وقريبًا بدرجة كافية من جهاز iPhone الخاص بك. في حالة عدم وجود AirPods ضمن النطاق الذي يسمح به هاتفك لإصدار صوت، يجب أن تستمر في رؤية آخر موقع يتصل به هاتفك. يمكنك الحصول على الاتجاهات إلى آخر موقع معروف؛ حيث نأمل في أن يتمكن هاتفك من العثور عليها ثم تشغيل صوت.

إذا فقدت AirPods الخاصة بك أثناء وجودها في العلبة فإن احتمالات العثور عليها تنخفض بشكل كبير. من المحتمل أنك لن ترى موقعها الأخير على الخريطة، ولن يكون لديك خيار تشغيل صوت.

أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم AirPods Max ، فإن المحاذير مختلفة قليلًا؛ فإذا كانت AirPods Max في علبتها يمكن لجهاز iPhone الخاص بك العثور عليها لمدة تصل إلى 18 ساعة. وإذا كانت خارج الحافظة الذكية فسيكون لديك 72 ساعة للاتصال بها وتشغيل الصوت.

اقرأ أيضًا:

5 مزايا في MacOS Mail تجعله الأفضل

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.