مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات سيارة نيسان روج 2022

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تُعد سيارة نيسان روج 2022 من فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم. وقد حصلت هذه السيارة على عدد من التحسينات هذا العام. ويتميز تصميمها بالأناقة ولكنه ليس رياضيًا.

– مواصفات سيارة نيسان روج 2022:

 

– المحرك

سيارة نيسان روج 2022
سيارة نيسان روج 2022

تم التخلص التدريجي من محرك 2.5 لتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي بأربع أسطوانات لصالح محرك أصغر حجمًا ولكنه أقوى بسعة 1.5 لتر، مزود بشاحن توربيني وثلاث أسطوانات والذي ينتج 201 حصان.

ومثل طراز العام السابق تأتي سيارة نيسان روج 2022 مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT)، ويُقال إنه يساعد في التسريع والاقتصاد في استهلاك الوقود.

 

– المواصفات الداخلية

سيارة نيسان روج 2022
سيارة نيسان روج 2022

تتميز سيارة نيسان روج 2022 بمقصورة فسيحة، وغرفة شحن فسيحة، ولوحة القيادة بنظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس. وفي حين أن الوحدة مقاس 8 بوصات قياسية في طراز نيسان روج 2022 تتوفر شاشة أكبر مقاس 9 بوصات في طرازي SL وPlatinum. . وتتوافر نظم Apple CarPlay وAndroid Auto القياسية بالسيارة الجديدة، بالإضافة إلى مقاعد أمامية مدفأة، وعجلة قيادة مدفأة.

وهناك أيضًا مجموعة المقاييس الرقمية القابلة لإعادة التكوين مقاس 12.3 بوصة فريدة من نوعها بالنسبة لطراز Platinum وهي مزودة بشاشة عرض كبيرة مقاس 10.8 بوصة ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية، كما سيتم تقديم وضع القيادة شبه المستقل ProPilot Assist من نيسان كخيار في طراز Platinum.

ويقدم طراز SV متوسط ​​المستوى أفضل مزيج من الميزات مقابل المال، مثل: عجلات الألومنيوم مقاس 18 بوصة، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا بثماني اتجاهات، ونظام الكاميرا الخارجية بزاوية 360 درجة، ووضع القيادة شبه المستقل ProPilot Assist من نيسان. كما يشتمل طراز SV Premium أيضًا على فتحة سقف بانورامية، وباب خلفي يعمل بالطاقة، وقضبان سقف، وتنجيد من الجلد الصناعي.

 

– السعر

سيارة نيسان روج 2022
سيارة نيسان روج 2022

تعتبر جميع طرازات سيارة نيسان روج 2022 أغلى قليلًا من ذي قبل؛ حيث يأتي الطراز الأساسي بسعر 28445 دولارًا، وطراز SV يبدأ من 27 ألف دولار، وطراز SL يبدأ من 30 ألف دولار.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

نيسان تعلن عن وصول البطاريات ذات الحالة الصلبة بحلول 2028

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.