مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات سيارة تويوتا كورولا كروس أوفر موديل 2022

42

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

كشفت شركة تويوتا اليابانية، مؤخرًا، عن سيارتها الجديدة من سياراتها معشوقة الملايين، ولكن هذه المرة بنسخة كروس أوفر؛ لتصبح بذلك هي الثانية بعد النسخة الأولى التي طُرحت بالأسواق التايلاندية العام الماضي.

إن تصميم سيارة تويوتا كورولا كروس أوفر موديل 2022 بسيط وأنيق، لكن قد يتساءل المرء عن سبب استغراقها هذا الوقت الطويل. بالنظر إلى أن سيارة كورولا سيدان التي اشتهرت منذ فترة طويلة برسم مسارات آمنة ومعقولة على مدى نصف القرن الماضي، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تحذو كورولا كروس 2022 حذوها.

– مواصفات سيارة تويوتا كورولا كروس أوفر 2022

– المحرك

تحتوي سيارة تويوتا كورولا الكروس أوفر موديل 2022 على محرك بنزين كهربائي سعة 1.8 لتر مع تخطيط اختياري للدفع الرباعي.

– المواصفات الخارجية

أوضحت شركة تويوتا ان السيارة كورولا كروس أوفر موديل 2022 ستكون موجهة هذه المرة إلى السوق اليابانى، ولكن باختلافات جوهرية في الواجهة الأمامية .

وتأتي السيارة الجديدة بطول 3 بوصات أطول من سيارة C-HR و5.3 بوصة أقصر من سيارة RAV4، وهي صغيرة دون الشعور برهاب الأماكن المغلقة. وتوفر سيارة تويوتا كورولا كروس أوفر 2022 مظهرًا مناسبًا لسيارات الدفع الرباعي يكون أكثر شيوعًا من C-HR.

وتوفر السيارة مصابيح امامية جديدة، وشبكة أمامية منخفضة قليلًا، بالإضافة الى شعار تويوتا المخصص للسيارات الهاتشباك والسيدان في السوق الياباني، بالاضافة إلى المصابيح الخلفية المعدلة بشكل معتدل مع رسومات LED جديدة، وعجلات المصنوعة من السبائك مقاس 17 و18 بوصة.

– المواصفات الداخلية

بالنسبة للمقصورة الداخلية لسيارة تويوتا كورولا الكروس أوفر موديل 2022 فلم تقوم الشركة بأى تغير يذكر عن المقصورة المتاحة داخل النسخة التايلاندية السابقة.

– سعر سيارة تويوتا كورولا الكروس أوفر موديل 2022

أخيرًا بالنسبة لسعر سيارة تويوتا كورولا الكروس أوفر موديل 2022، فيبدأ من 1999000 ين لطراز البنزين الأساسي، أما نسخة الدفع الرباعي الهجينة فتصل الى 3199000 ين.

المصدر:

2022 Toyota Corolla Cross first drive review: Only a matter of time

اقرأ أيضًا:

تويوتا كورولا 2021.. نظرة عامة على الطراز والأسعار والتقنية

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.