سامسونج تستثمر في أمان الهاتف المحمول مع Samsung Knox

  طرحت سامسونج أحدث هواتفها الذكية، Galaxy A25 وGalaxy A15، والتي تأتي مزودة بميزات الأمان المحسنة المقدمة من Samsung Knox.

يعد Samsung Knox حلاً أمنيًا قويًا يجمع بين مصادقة الأجهزة والبرامج لحماية بيانات المستخدمين من التهديدات المحتملة. بفضل ميزات مثل الحماية في الوقت الفعلي، وطبقات متعددة من الدفاع، وبيئة تنفيذ معزولة ماديًا، يوفر Samsung Knox مستوى غير مسبوق من الأمان للشركات والأفراد.

يعمل Samsung Knox على تطبيق تقنية متطورة تحمي البيانات من السرقة والقرصنة.

 يتم فصل مجموعة شرائح Knox Vault، التي تعمل على تشغيل Knox Vault، عن المعالج الأساسي الموجود على نظام الجهاز على الشريحة، مما يمنع هجمات القناة الجانبية. تضمن مجموعة شرائح Knox Vault أيضًا بيئة تنفيذ معزولة فعليًا، مما يضمن مصادقة آمنة لكلمة المرور والبيانات المشفرة.

بالإضافة إلى الأمان المتميز. توفر الهواتف الذكية Galaxy A25 وA15 إمكانات كاميرا رائعة لالتقاط صور مذهلة. يتميز هاتف A25 بإعداد كاميرا خلفية مع عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت الصورة البصري، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى، يوفر هاتف A15 عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يشتمل كلا الجهازين أيضًا على ميزات مثل OIS وVDIS لالتقاط صور ومقاطع فيديو واضحة ومفصلة.

الإبداع المدعوم بالذكاء الاصطناعي

يعد الإبداع المدعوم بالذكاء الاصطناعي ميزة أخرى مميزة للهواتف الذكية Galaxy A25 وA15. باستخدام اقتراحات التحرير المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل Object Eraser وImage Remaster. كما يمكن للمستخدمين تحسين صورهم دون عناء. توفر الأجهزة أيضًا ميزات مثل استوديو AR وتجربة صوتية غنية لمشاركة الموسيقى المفضلة والاستمتاع بها.

كما تشمل الميزات الأخرى القوية Samsung Wallet، التي تتيح للمستخدمين إدارة المستندات المهمة وتأمين البيانات خلف رقم التعريف الشخصي أو المصادقة البيومترية. والمشاركة السريعة، التي تتيح مشاركة الملفات بسلاسة مع عدة مستخدمين في وقت واحد.

يتم تقديم التألق البصري لهاتفي Galaxy A25 وA15 من خلال شاشات العرض عالية الجودة. يتميز هاتف A25 بشاشة FHD + Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وسطوع 1000 شمعة في المتر المربع. 

كما يقدم هاتف A15 شاشة LCD بحجم 6.5 بوصة بدقة FHD+ مع معدل تحديث 90 هرتز وسطوع 800 شمعة. كما توفر كلتا الشاشتين ألوانًا نابضة بالحياة وتفاصيل واضحة ومرئيات مذهلة لتجربة مشاهدة غامرة.

ومن خلال تركيزها على الأمان وإمكانيات الكاميرا والإبداع المدعوم بالذكاء الاصطناعي والشاشات المبهرة، تقدم سامسونج للمستهلكين أسبابًا مقنعة للتفكير في الهواتف الذكية Galaxy A25 وA15 للحصول على تجربة هاتف محمول محسنة.

اقرأ أيضًا:

سامسونج تطرح Galaxy A25 5G ​​بمعالج 5G ونظام تشغيل Android 14

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.