مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سارة التميمي.. قصة إلهام لكل امرأة عربية

801

بعقول أبنائها، وسواعدهم  وطموحاتهن التي لا نهاية لها، تبني المملكة أمجادها، محلقة فى سماوات العلوم والتكنولوجيا، وتكللت مساعيها بمستقبل أكثر إشراقًا ينبض بالنجاح والريادة بالنجاح الباهر.

ومن أبرز هذه العقول وتلك السواعد: سارة التميمي؛  مديرة الاتصالات الرقمية في “أرامكو” السعودية.

حققت سارة التميمي قصص نجاح متوالية في شركة أرامكو السعودية؛ حيث حصدت منصات الاتصال الرقمية في أرامكو العديد من الجوائز، مثل حصولها على الجائزتين الذهبيتين لأفضل منصة ويب وأفضل استخدام رقمي لقطاع النفط والغاز المقدمة من “جوائز مينا ديجيتال”.

وتعليقًا على تلك النجاحات، قالت “سارة” في تصريحات لها: نستمد رؤيتنا من العلوم السلوكية والمعلومات التي تؤكدها البيانات، بالإضافة إلى نقاط القوة في وسائل التواصل الاجتماعي وعالم الإنترنت، وكل ذلك من أجل إحياء الجانب الإنساني للشركة”.

وعن سارة التميمي نشرت أرامكو تقريرًا، عبر موقعها الرسمي، جاء فيه:

في عالم المحتوى الرقمي بوتيرته المُتسارعة؛ ما الذي يُمكّن شركة مثل أرامكو من التأثير في مختلف الجماهير؟

الإجابة عن هذا السؤال المثير للجدل تكمن عند سارة التميمي”لا يوجد خط نهاية إطلاقًا-تضحك وتكمل- لكن عملنا دائمًا مُثير للاهتمام، وأنا فخورة جدًا بقدرة فريقنا على الوصول إلى كل الأشخاص في مختلف مناطق المملكة وحول العالم” وبقيادة سارة، يمتد هذا النطاق الآن إلى أكثر من 708 ملايين شخص.

 

قد تكون حتمًا البيئة الرقمية في حالة تغير مستمر، لكن الدافع إلى الإنجاز ليس بالأمر الجديد على قائدة شابة ومُلهمة وديناميكية مثلها؛ حيث أكملت ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هونغ كونغ؛ إذ قادها تميزها لتترشح لبرنامج الدراسات العُليا الذي تمنحه أرامكو لنُخبة من موظفيها. كما أنها تنسب الفضل لهذا البرنامج الذي مهد لها الطريق لتُصبح قائدة مُلهمة ذات شخصية تُتقن فنون التعامل مع مختلف المواقف،

أضافت سارة: “ما يجعل أرامكو شركة عظيمة هو توفيرها وصنعها لثقافة تُحفز الفضول وتُشجع على التعلم؛ لتمنح موظفيها الفرصة ليُصبحوا مساهمين عظيمين في نجاحات الشركة”.

لذا؛ تُعد سارة التميمي ملهمة لكل النساء العربيات؛ للاهتداء بخطاها، وبمثلهن نبني أوطاننا التي نحلم بها.

 

إقرأ أيضا:

“حليمة العمري” سعودية تحفر اسمها بين صفوة العلماء

 

ولمطالعة أخبار الاقتصاد  تابعالاقتصاد اليوم

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.