حظر تحديثات ويندوز 10 عن مستخدمي مضاد الفيروسات AVG وأفاست


قامت شركة Microsoft بحظر تحديثات نظام التشغيل Windows 10 عن بعض المستخدمين الذين يستخدمون أدوات مكافحة فيروسات على أنظمتهم من شركة Avast للأمان الإلكتروني وأفاج AVG التابعة لها، فوفقًأ لما ذكرته صحيفة انكوايرر، اكتشف بعض المستخدمين الذين يحاولون التحديث إلى الإصدار “Build 1909” أو إصدار نوفمبر 2019 من Windows 10، والذي تم إصداره مؤخرًا، أنه لا يمكن تثبيت التحديث في حال كانوا يشغلون AVG أو Avast في الخلفية.


وبحسب عملاق التقنية؛ فقد تم الكشف عن مشكلة في التوافق بين أدوات مكافحة الفيروسات المجانية ونظام Windows.


وقد حددت كلًا من Microsoft و Avast مشكلات التوافق مع بعض إصدارات Avast Antivirus و AVG Antivirus، حيث يتأثر أي تطبيق من Avast أو AVG يحتوي على إصدار مكافحة الفيروسات 19.5.4444.567 أو إصدار سابق.


هذا وسيحتاج المستخدمون إلى تنزيل وتثبيت إصدار محدث من Avast أو AVG، من أجل التغلب على الحظر.


وهذه هذه هي المرة الأولى التي تبلغ فيها Microsoft عن مثل هذا النوع من الحظر لـ AVG و Avast بسبب التوافق.


وقد استحوذت Avast على AVG في عام 2016، وقد أصدرت كل من AVG و Avast صفحات دعم حول المشكلة.


كما أصدرت Microsoft أيضًا حظرًا على تحديثات Windows 10 للإصدارات 1903 و 1909 و 1809، نظرًا لوجود مشكلة توافق مع بعض برامج تشغيل Qualcomm Wi-Fi.


المصدر: Gadgets360: Windows 10 Updates Blocked for Avast, AVG Antivirus Users


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد