مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

حصاد 2020: أفضل شاشات 4K خلال العام

384

انتقلت الشاشات التي تعمل بتقنية 4K من كونها فاخرة يصعب الوصول إليها تقريبًا  إلى خيار ميسور التكلفة نسبيًا في بضع سنوات فقط.

ومن المؤكد أن دقة العرض ليست الميزة الوحيدة التي تحدد سعر الشاشة، فبعضها لا يزال يكلف آلاف الدولارات. الخبر السار هو أن هناك بعض البدائل الممتازة المتاحة بسعر مناسب للميزانية.

فيما يلي قائمة بأفضل شاشات 4K التي يمكنك الحصول عليها:

 

1- Dell U2720QM

تُعد Dell U2720QM شاشة رائعة للإنتاجية، لا ينقصها المواصفات والمزايا. وتأتي الشاشة IPS مقاس 27 بوصة بدقة 3840 × 2160 واستنساخ ألوان دقيق ومعدل تحديث 60 هرتز ووقت استجابة 5 مللي ثانية. كما أنها تغطي 95٪ من طيف الألوان DCI-P3، وهو أمر رائع.

لا يوجد الكثير من المنافذ هنا؛ حيث تحصل على منفذ HDMI وDisplayPort واحد فقط. ومع ذلك فإن منفذ USB-C يعد حلًا منفردًا مع توصيل طاقة يصل إلى 90 وات، للحفاظ على شحن الحاسوب المحمول أو الجهاز أثناء نقل البيانات والفيديو.

والشاشة مصممة بشكل جميل أيضًا، بقاعدة صغيرة ومضغوطة والحامل أيضًا سهل الإمالة والدوران. إنها من بين الخيارات الأكثر تكلفة في هذه القائمة لشاشات 4K، ولكن قد تكون التكلفة الإضافية تستحق ذلك إذا كنت تركز على الإنتاجية.

 

2-  LG 24UD58-B

تُعد شاشة 4k هذه من LG خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن شاشة جيدة لشاشة أصغر حجمًا وبأسعار معقولة. وتوفر شاشة IPS مقاس 24 بوصة استنساخًا حقيقيًا للألوان ومعدل تحديث 60 هرتز مع توافق Freesync. وسوف تحصل على منفذي HDMI ومنفذ DisplayPort.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بثلاثة أوضاع لعب لأنواع مختلفة من العناوين. ناهيك عن ميزات تقسيم الشاشة، والتي يمكن أن تجعلك أكثر إنتاجية على الرغم من صغر حجم الشاشة.

3- LG 27UK850-W

عادةً ما تكلف شاشة أكبر بكثير تكلفة أعلى بكثير، ولكن هذه الشاشة تكلف أكثر قليلًا من شاشة LG المذكورة أعلاه، وهي بالتأكيد واحدة من أفضل شاشات 4K المتاحة.

تأتي شاشة LG 27UK850-W مزودة بلوحة IPS مقاس 27 بوصة. كما أنها ليست سيئًة؛ لأنها تغطي 99٪ من طيف sRGB. كما أنها تأتي مزودة بتكنولوجيا HDR10 وAMD FreeSync، وستحصل على عرض رائع للغاية.

4- Philips 276E8VJSB

إذا كنت تريد حقًا واحدة من أفضل شاشات 4K، فلا يمكنك الحصول على أسعار معقولة أكثر من شاشة Philips 276E8VJSB.

تتميز الشاشة بألوان 10 بت وتقنية IPS، ووقت الاستجابة ليس سيئًا عند 5 مللي ثانية، ومعدل التحديث 60 هرتز مفهوم بالنسبة للسعر. من حيث المنافذ، تحصل على DisplayPort 1.2، ومنفذ HDMI 2.0، ومخرج صوت HDMI.

5-Samsung U28E590D 4K monitor

تشتهر شركة Samsung بصناعة أجهزة التلفزيون، وعلى الرغم من أنها لا تحظى بشعبية كبيرة في عالم الشاشات، إلا أن المشاهد يمثل جحيمًا. تتميز بدقة تبلغ 3840 × 2160، لكن المتعة لا تنتهي عند هذا الحد.

تتميز اللوحة مقاس 28 بوصة بمعدل تحديث 60 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية. تتميز هذه الشاشة أيضًا بتكنولوجيا AMD FreeSync لتحسين الرسومات باستخدام بطاقات الفيديو المتوافقة. ودعونا لا ننسى أن هذه واحدة من أفضل شاشات 4K.

6- Asus Designo MX27UCS

تتمتع شاشة Asus Designo MX27UCS بواحد من أفضل التصميمات في هذه القائمة لأفضل شاشات 4K. من المؤكد أنها تبدو جيدة، لكنها ستعمل أيضًا بشكل مذهل كشاشة.

تغطي اللوحة 100٪ من طيف ألوان sRGB وتأتي مع لوحة IPS. تستخدم تقنية العناية بالعيون من Asus للحفاظ على عينيك من الأذى بعد ساعات طويلة من العمل.

إذا كنت مهتمًا بالصوت فستبدو هذه الشاشة جيدة كما تبدو. تأتي الوحدة مع مكبرات صوت ستريو 3 وات، والتي تهدف إلى تحسين الصوتيات وتوسيع نطاق التردد.

 

اقرأ أيضًا:

طرح شاشات OLED 4K من “Schenker” بأسعار مذهلة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.