مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“جوجل” تطلق ترجمة فورية بدون إنترنت على تطبيق “Google Lens”

463

عالم التكنولوجيا            ترجمة

 

أطلقت شركة “جوجل” العالمية تحديثًا مهمًا للغاية سيتيح لمستخدمى تطبيق “Google Lens” ترجمة النصوص للغات المختلفة على الفور دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وذلك على جميع هواتف أندرويد .

وبحسب موقع “9to5Google” التقني، فإن عملاق التكنولوجيا “جوجل” ستطرح دعم الترجمة فى تطبيق “Google Lens” للمستخدمين دون اتصال، وذلك بمجرد تلقي التحديث وتحميله.

ويجب على المستخدمين الذين يريدون ترجمة النصوص للغات المختلفة على تطبيق “Google Lens” تحميل تحديث اللغة المطلوبة بالضغط على جانب الشاشة على خانة “تحديد اللغة”؛ ما سيؤدى إلى تحميل اللغة المعنية للترجمات في وضع عدم الاتصال.

يشبه التحديث الجديد من شركة “جوجل” بتطبيقها “Google Lens”ميزة الترجمة الفورية في “Google Translate”؛ حيث يؤدى  التحديث إلى الترجمة التلقائية للنص المحدد بمجرد توجيه الكاميرا إليه؛ حيث لا توجد حاجة للضغط على الزر لالتقاط صورة ثابتة.

ويتوفر تحديث الترجمة بلا اتصال في تطبيق “Google Lens” على هواتف أندرويد فقط، ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجر “Google Play”.

جدير بالذكر  أن شركة “جوجل” أدخلت تغييرًا جديدًا على متجر تطبيقاتها “Google Play”، والذي يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بمعرفة وقت تشغيل التطبيق، ويمكن أن يساعد ذلك في التأثير في قرار الشراء، أو إذا كنت تعاني من نقص المساحة، أو على التطبيقات التي ربما تريد حذفها.

اقرأ أيضًا:

طريقة استخدام Google Lens لقراءة النصوص المكتوبة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.