مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال متوفر الآن في السعودية

15

 

 

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن إطلاق جهاز HUAWEI MatePad T  إصدار الأطفال، والذي تم تصميمه خصيصًا مع مراعاة تعليم الأطفال ونموهم الصحي. تشتمل أحدث إضافة لسلسلة HUAWEI MatePad T على أجهزة لوحية جميلة مصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. إنها تأتي مميزة بتصميم أنيق وبسيط، وحافظة محمولة وصديقة للأطفال، وركن للأطفال مليء بالمحتوى التعليمي الغني، وميزة حماية العين، ومساعد الوالدين الآمن والمزيد.

 

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad T إصدار الأطفال في متغيرات 8 و 9.7 بوصة وسيتمكن المستهلكون من الحصول عليها في المملكة العربية السعودية ابتداءً من اليوم بسعر  يبدأ ب 549 ريال من  متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

 

يأتي كل جهاز لوحي مع حقيبة أطفال جميلة مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا وظهر منحني، مما يوفر قبضة دقيقة ومستديرة. الجراب مضاد للصدمات ويلتف بالكامل حول الجهاز، مما يوفر الحماية للجهاز اللوحي مع الحفاظ عليه نظيفًا أيضًا. يتألف الجهاز اللوحي من غلاف أزرق ومقبض أخضر لطيف، وهو مريح وممتع للإمساك به للأيدي الصغيرة. بحوزة الجهاز اللوحي  قلم أزرق لامع متصل بخيط يمكن تخزينه بعيدًا في العلبة. يتوفر أيضًا مقبض مناسب حتى يتمكن الأطفال من سحب الجهاز اللوحي بسهولة أينما ذهبوا.  ويعتبر هذا الجهاز اللوحي ليس آمنًا فحسب، ولكنه مثالي أيضًا لإطلاق العنان لإبداع طفلك، ومع “ركن الأطفال” الخاص يدعم الرسم للأطفال، والتسجيل الصوتي، والكاميرا، وغيرها من الميزات الشيّقة التي تساعد جميعها على تحفيز عقل طفلك. يأتي أيضًا مع ثروة من المحتوى التعليمي الغني، جهاز HUAWEI MatePad T  إصدار الأطفال هو الجهاز اللوحي المثالي للأطفال وهم يتعلمون ويكبرون: لهذا السبب دخلت هواوي في شراكة مع Azoomee و BabyBus، وهما من المطورين التربويين الرائدين اللذين ينشئان تطبيقات للأطفال. وبالتالي يأتي جهاز HUAWEI MatePad T  إصدار الأطفال مع عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في Baby Panda World، وعضوية مجانية لمدة عام في Azoomee. من خلال التدفق المستمر للمحتوى المحدث، تتيح هذه التطبيقات للأطفال مواصلة التعلم والاستمتاع أثناء القيام بذلك.

 

جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال متوفر الآن في السعودية
جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال متوفر الآن في السعودية

 

BabyBus هي شركة إنترنت تزود الأطفال بمحتوى إبداعي وتعليمي. لقد خدمت الشركة 500 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم، وأصدرت أكثر من 200 تطبيق و 2500 حلقة من الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى أكثر من 5000 قصة صوتية. تتوفر منتجاتهم بـ 12 لغة في 160 دولة ومنطقة حول العالم.

 

يعمل جهاز HUAWEI MatePad T  إصدار الأطفال أيضًا على تعزيز قوة التكنولوجيا لحماية بصر الأطفال. تعمل وحدة ضبط الألوان المدمجة على ضبط المحتوى على الشاشة بذكاء، مما يوفر وضع حماية منفصل للعين. بمساعدة مستشعر الإضاءة المحيطة، يتيح الجهاز اللوحي أيضًا حماية متعددة الطبقات لعيون طفلك، مع ميزات إضافية مثل تنبيهات الطرق الوعرة وتنبيهات الموقف ووضع الكتاب الإلكتروني والمزيد، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها في ركن الأطفال.

 

يتميز جهاز HUAWEI MatePad T  إصدار الأطفال دائمًا بالعديد من ميزات الأمان، مما يمنح الوالدين راحة البال المطلقة. يمكن للوالدين إدارة الوقت المنقضي والتطبيقات المستخدمة والمحتويات الأخرى القابلة للعرض في ركن الأطفال، بما في ذلك تعيين فترات زمنية محددة متعددة على مدار اليوم. في ملف تعريف الطفل، يمكن للوالدين أيضًا الوصول إلى سجلات استخدام أطفالهم، مما يسمح لهم بتسجيل وقت استخدام أطفالهم والاطلاع على التطبيقات المستخدمة خلال أي فترة زمنية معينة.

 

 

السعر و التوافر

 

يأتي HUAWEI MatePad T Kids Edition إصدار الأطفال باللون الأزرق وهو متاح في المملكة العربية السعودية بدءًا من 21 أكتوبر بسعر 799 ريال سعودي للإصدار 9.7 بوصة مع هدية قيمة تشمل باقة هدايا ترفيهية ، ترمس ستانلس ستيل وبطاقة VIP. (اشتراك Baby Bus لمدة 3 أشهر + اشتراك Azoomee لمدة سنة واحدة). أما إصدار HUAWEI MatePad T Kids بحجم 8 بوصات سيكون متوفرًا بسعر 549 ريال سعودي مع هدية قيمة تشمل باقة هدايا ترفيهية وبطاقة VIP (اشتراك حافلات الأطفال لمدة 3 أشهر + سنة واحدة Azoomee الاشتراك)، ويمكنك شراؤه من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

 

لمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا

 

إقرأ أيضا:

 

هواوي تتعاون مع فنانيْن سعوديين لتطوير تصميمات جديدة لواجهة ساعات HUAWEI WATCH 3

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.