مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Sony تطرح تليفزيون “Bravia A75K” الذكي لعشاق الألعاب

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

طرحت شركة Sony اليابانية تلفزيونًا ذكيًا جديدًا يطلق عليه اسم  Bravia A75K. وخلال السطور التالية سنتعرف على مواصفات هذا التلفزيون الجديد.

 

– مواصفات تليفزيون Bravia A75K من Sony:

 

تليفزيون Bravia A75K من Sony
تليفزيون Bravia A75K من Sony

يمتاز تليفزيون Bravia A75K من Sony بشاشة من نوع OLED 4K وقياس 55 و65 بوصة، تدعم معدل تحديث للعرض يبلغ 120 هرتز، كما يدعم التلفزيون الجديد عرض محتوي بتقنية HDR، ويوفر دعمًا لمنافذ HDMI 2.1، بالإضافة إلى مزايا VRR.

ويعمل تليفزيون Bravia A75K من Sony بواسطة معالج Cognitive Processor XR الخاص بشركة Sony، ويدعم معدل التحديث المتغير HDMI VRR، كما أنه يدعم نظام Google TV والكثير من تطبيقات بث الفيديو المضمنة Chromecast وGoogle Assistant.

بالنسبة للتصميم فقد زودت Sony تليفزيون Bravia A75K بحواف أعرض قليلًا وحوامل تقليدية، كما قامت بتقليص نظام مكبرات الصوت Acoustic Surface Audio، وتقليل مواصفات التلفزيون لتتناسب مع السعر المخفض.

كل هذه المزايا وأكثر تجعل تليفزيون Bravia A75K من Sony نموذجًا رائعًا لعشاق الألعاب.

تليفزيون Bravia A75K من Sony
تليفزيون Bravia A75K من Sony

 

أخيرًا لم تعلن شركة Sony اليابانية أي معلومات عن سعر تليفزيون Bravia A75K الجديد، لكنها أشارت إلى أن سعره سيكون أقل من معظم أجهزة التلفزيون في تشكيلة الشركة لعام 2022.

بينما ذكرت الشركة اليابانية أن تلفزيون Bravia A75K يمكن أن يكون سعره أعلى من تلفزيون LG A1 من شركة LG الذي لا يحتوي على أي منفذ HDMI 2.1 والذي يبلغ سعره حوالي 900 دولار.

 

يذكر أن شركة Sony تعمل كواحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية. كما أنها تعد أكبر شركة مشغلات ألعاب الفيديو، وثاني أكبر ناشر لإلعاب الفيديو، وثاني أكبر شركة تسجيلات، فضلًا عن كونها أكبر تكتل إعلامي ياباني من حيث الحجم والإيرادات.

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

Sony تبتكر مستشعر كاميرا بنطاق ديناميكي أوسع وتشويش أقل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.