تليجرام تطلق تحديثًا جديدًا غنيًا بميزات عديدة

تليجرام تطلق تحديث جديد غني بميزات عديدة 
تليجرام تطلق تحديث جديد غني بميزات عديدة 

أطلقت خدمة التراسل الفوري تليجرام، المنافسة لتطبيق واتساب، تحديثًا جديدًا لمستخدميها. ويضيف التحديث الجديد الغني بالميزات طريقة لتقليص التطبيقات الصغيرة إلى شريط مضغوط.

تحديث تليجرام الجديد

ويساعد منشئو المحتوى على تحقيق الدخل من قنواتهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو المدفوعة. ويحسن القصص من خلال تقديم البحث حسب الهاشتاج أو الموقع وأداة ارتباط جديدة.

ومع التحديث الجديد، ظهرت في التطبيق العملة الرقمية Telegram Stars، والتي يمكن من خلالها الدفع مقابل السلع الرقمية ورسوم الميزات المدفوعة.

كما يمكن لأصحاب القنوات الموجودة على التطبيق استخدام هذه العملة لدفع رسوم عرض بعض المنشورات التسويقية التي تحتوي على صور أو فيديوهات، ويمكنهم أيضًا تحويل الأرباح التي يحصلون عليها بهذا. العملة إلى العملة المشفرة Toncoin.

تليجرام تطلق تحديث جديد غني بميزات عديدة 

يتفاعل مستخدمو تيليجرام مع التطبيقات الصغيرة على أساس شهري لشراء المنتجات والوصول إلى الخدمات ولعب الألعاب.

سيكون لديك الآن خيار لتقليص هذه التطبيقات الصغيرة إلى شريط سفلي على الشاشة. يتيح لك هذا الرد على الرسائل أو فتح تطبيقات صغيرة أخرى والعودة بسلاسة إلى تطبيق صغير تم الوصول إليه مسبقًا دون انتظار إعادة تحميله.

أهمية تحديث تليجرام الجديد

لتقليل حجم أحد التطبيقات، ما عليك سوى التمرير لأسفل على رأسه. لإعادة فتحه، انقر على شريط التطبيق في أسفل الشاشة وحدد أحد تطبيقاتك النشطة.

الآن، يمكن لمنشئي المحتوى قبول النجوم من خلال نشر صور أو مقاطع فيديو مدفوعة على قنواتهم. سيُسمح للمشتركين بمشاهدة مثل هذه المنشورات فقط بعد دفع المال للمؤلف لفتحها.

تليجرام تطلق تحديث جديد غني بميزات عديدة 

يمكن للمستخدمين في إجازة أو في حدث أو ببساطة تناول الطعام في الخارج إضافة علامة موقع إلى قصتهم لإظهار للآخرين أين يجدون مناظر جميلة ومأكولات لذيذة. مثل علامات التصنيف.

كيفية الحصول على تحديث تليجرام

ويتيح لك النقر فوق علامة موقع تصفح القصص العامة من نفس المكان – حتى تتمكن من إعادة إحياء حفل الليلة الماضية أو معاينة وجهة سفرك التالية. تظهر القصص التي يُسمح لك بمشاهدتها فقط في عمليات البحث عن علامات التصنيف أو الموقع. لا تظهر القصص الخاصة أبدًا في نتائج البحث.

يتمتع مستخدمو Premium بخيار تحسين ظهور الرابط من خلال دمج أداة ارتباط في قصصهم. تولد هذه الأداة طبقة معاينة رابط أنيقة على صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك.

وتتكيف بسلاسة مع الخلفيات الفاتحة والداكنة لتكملة الوسائط الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك. تتيح لك أداة الارتباط تخصيص اسم الرابط، واستبدال نص عنوان URL المعروض في الجزء العلوي من المعاينة بشكل فعال.

المصدر

timesofindia

الرابط المختصر :