مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“تقني الشرقية” تختتم برنامج “نسيج” بالتعاون مع مركز الحوار الوطني

31

 

اختتمت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أمس الأول، برنامج “نسيج للتعايش المجتمعي” في دورته الرابعة بمشاركة 2162 متدربًا مستجدًا في الفصل التدريبي الأول 1443هـ.

وأوضح المهندس بدر العبد الواحد؛ مدير إدارة التدريب التقني والمهني، أن البرنامج يهدف لتعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ ثقافة الحوار ومفاهيم الاعتدال والتعايش والأمن، وقيم التعاون والاحترام والتراحم في المجتمع.

بدوره أكد الدكتور خالد البديوي؛ مدير فرع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالمنطقة الشرقية، أن إشراك الجهات التعليمية والتدريبية في نشر ثقافة الحوار وترسيخ قيم التعايش والاعتدال يُسهم في بناء حصانة ذاتية ضد كل ما يهدد المجتمع.

من جانب آخر عقد المجلس الاستشاري للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية اجتماعًا مع ممثلي المراكز التدريبية الخاصة ومعاهد التدريب؛ لمناقشة أوجه التكامل بين الوحدات التدريبية والقطاع الصناعي والمدن الصناعية ودورها في التوطين وسعودة الوظائف وتطلعات سوق العمل.

وأكد الاجتماع أهمية تبادل المعلومات والمنافع مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية بالمنطقة الشرقية؛ لإيجاد فرص التدريب التعاوني والتوظيف ودعم المشاريع الصغيرة والتوسع في الخدمات الاستشارية والبرامج النوعية المقدمة للمجتمع.

واس

 

المملكة تطلق أكبر مبادرة تقنية في المنطقة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.