مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف على جميع مواصفات سلسلة هواتف OnePlus 9

كشفت تسريبات جديدة عن الألوان المتوقعة لسلسلة هواتف OnePlus 9 من شركة “OnePlus”، والتي من المقرر إطلاقها رسميًا يوم 23 مارس الحالي. وستصدر الهواتف بثلاثة ألوان هي: الأخضر الغامق، الرمادي الفاتح، والرمادي الغامق.

وستأتي هواتف OnePlus 9 بشاشة قياسها 6.55 بوصة، وبدقة +Full HD، ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، فيما سيأتي هاتف Pro 9OnePlus بشاشة قياس 6.8 بوصة، وبدقة +QHD، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية.

وبحسب تسريب جديد ستحتوي سلسلة هواتف OnePlus 9 على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف وحواف رفيعة في أعلى وأسفل الشاشة المنحنية، مع مفتاح الصوت على اليسار، وسيكون للهواتف إطار معدني على طول الحواف.

وسوف تحوي الهواتف الأربعة كاميرات خلفية بدقة: 50  ميجا بيكسل ذات رؤية فائقة مع فتحة عدسة f / 1.9، وكاميرا سينمائية بدقة 20 ميجا بيكسل، وكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة  f / 1.8، وكاميرا تليفوتوجرافية بدقة  12ميجا بيكسل مع مستشعر OIS وضبط تلقائي للصورة، وفتحة f / 3.4، أما الكاميرا الرابعة فستكون بدقة  12ميجا بيكسل أيضا مع فلاش LED.

ومن المفترض أن تتمكن كاميرا هاتف OnePlus 9 Pro من المنافسة وبقوة مع هواتف رائدة، مثل: هواتف آيفون 12 وهواتف سامسونج Galaxy S21 Ultra؛ حيث تأتى الكاميرا من تصميم شركة Hasselblad مع تقنية DOL-HDR؛ لتقديم تحسين كبير فى الإضاءة والألوان، وتركيز متعدد الاتجاهات كامل البيكسل، وتصوير فيديو بتقنية HDR، مع عدسة حرة الشكل وكاميرا بانورامية بمجال رؤية 140 وتقنية T-lens.

وسيحتوى هاتف  OnePlus 9 Pro على بطارية بسعة  5000 مللى أمبير، وسيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات؛ ما يساعد الهواتف في شحن البطارية كاملة خلال أقل من 30 دقيقة، مع منفذ شحن من نوع USB-C.

ومن المتوقع بشكل كبير أن تعمل سلسلة هواتف OnePlus 9  بمعالج Snapdragon 888 من شركة كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية تصل لـ 12 جيجا بايت رام  و256 جيجا بايت من خيارات التخزين للمساحة الداخلية، ونظام تشغيل أندرويد 11 وWi-Fi 6 .

اقرأ أيضًا:

هاتف OnePlus 9 Lite ينضم إلى سلسة “OnePlus 9” لعام 2021

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.