مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف على تحديث أمان Samsung أغسطس 2021 لأجهزة Galaxy

101

تراكم لدى Samsung سجل حافل بالتحديثات الممتازة مؤخرًا وهي الآن من بين الأفضل في مجال الأعمال عندما يتعلق الأمر بطرح تحديثات Android.

الآن ، تطرح الشركة التحديث الأمني ​​لشهر أغسطس 2021 لتشكيلة Samsung Galaxy الخاصة بها.

بدأت شركة Samsung بالفعل في طرح التحديث الأمني ​​لشهر أغسطس 2021 في وقت مبكر من يوم 27 يوليو ، أي قبل أسبوع كامل تقريبًا من أول يوم اثنين من شهر يوليو عندما تصدر Google عادةً قائمة مشكلات الأمان الأساسية التي يعمل هذا التصحيح على إصلاحها.

بالنسبة لمالكي Galaxy ، من المكافأة الكبيرة أن تكون من بين هواتف Android الأولى التي تبدأ في تلقي إصلاحات البرامج وأحد أكبر الأسباب لاختيار فترة هاتف Samsung.

تتضمن ملاحظات التحديث 38 إصلاحًا من نشرة أمان Android العادية من Google لشهر أغسطس 2021 ، مع عدد من الإصلاحات ذات المستوى العالي أو الحرجة التي تتراوح من شديدة إلى متوسطة.

لحسن الحظ ، لا تنطبق أي من هذه المشكلات مباشرة على أجهزة Samsung.

ومع ذلك ، فإن التصحيحات تضمن الحماية من الثغرة الأمنية المتعلقة بـ IV (متجهات التهيئة) و ​​UAF (الاستخدام بعد مجانًا), هذا الأخير يسمح باستغلال الذاكرة الخالية في برنامج conn_gadget.

في هذه المرحلة ، لم تتم إضافة ميزات جديدة مع هذا التصحيح. تضمنت التحديثات السابقة خيارات الكاميرا المضافة وتعديلات البرامج الأوسع لأجهزة Galaxy المحددة.  

 

ما هي أجهزة Samsung التي تتلقى تحديث الأمان لشهر أغسطس 2021؟

القائمة من Samsung خفيفة جدًا في الوقت الحالي ولكنها ستتوسع بسرعة. اعتبارًا من 30 يوليو ، تطرح Samsung بالفعل تصحيحات شهرية لأربعة أجهزة – وهو أمر لا يزال مثيرًا للإعجاب نظرًا لأننا في بداية شهر جديد.

ستتضمن هذه القائمة ملاحظة حول مكان ظهور التحديث لأول مرة وما إذا كان متاحًا أيضًا في الولايات المتحدة. كالعادة ، سيتم تمييز أحدث الإضافات بخط غامق.

سلسلة جالاكسي اس


باعتبارها السلسلة الرائدة لشركة Samsung ومن بين أكبر البائعين العالميين ، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تكون الأجهزة مثل سلسلة Galaxy S21 من بين أول الأجهزة التي تحصل على تحديث الأمان في أغسطس 2021. كانت وحدات Galaxy S21 في الأسواق الصينية أول من شاهد تحديث OTA مع طرح إضافي للوحدات العالمية التي تعمل بنظام Exynos بعد بضعة أيام فقط في 4 أغسطس بدءًا من ألمانيا ، تليها أول غزوة في الولايات المتحدة باستخدام أجهزة Xfinity المقفلة ولكن لديها الآن مصنفة للنماذج غير المؤمّنة اعتبارًا من 11 أغسطس. تحمل التحديثات أرقامًا مختلفة قليلاً لبناء البرامج الثابتة ، حيث أن المتغير الصيني لا يأتي بدون الوصول إلى GMS أو Play Store.

كان Galaxy S20 FE الرائد في الميزانية هو التالي في سلسلة Galaxy S ليتم تحديثه مع تصحيح الأمان في أغسطس 2021. يتم طرح التصحيح في عدد من الدول الأوروبية ، لطرازات Exynos من الجيل الرابع فقط وإصدارات Qualcomm Snapdragon 865 من Galaxy S20 FE. على الرغم من أن Galaxy S9 لم يعد رائدًا ، فقد تلقى تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2021 مع طرحه في أوروبا – وهذا جزء من جدول التحديث ربع السنوي الذي أصبح S9 و S9 + جزءًا منه الآن.

 

 

 

 Galaxy Note 

2021 ، لسوء الحظ ، ستصبح سنة لنسيانه لمحبي Samsung Galaxy Note .

يبدو أن الشركة الكورية مستعدة لإنهاء السلسلة والتركيز فقط على خطي Fold و Galaxy S للمضي قدمًا. لحسن الحظ ، إذا كنت تمتلك هاتفًا أقدم من سلسلة Note ، فسيبدأ تطبيق التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2021 في الظهور بالفعل.

 

تم تحديث Galaxy Note 8 القديم الآن في 6 أغسطس في المملكة المتحدة وإسبانيا بعد فترة وجيزة من بدء أولئك الموجودين في الولايات المتحدة في رؤية تحديث أغسطس لأجهزتهم الرئيسية في أواخر عام 2020 Note 20 و Note 20 Ultra.

 

جالكسي القابلة للطي

على الرغم من الإصدار الوشيك لمزيد من الهواتف الرائدة القابلة للطي و “الوجه” ، فقد تم تخصيص التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2021 إلى Galaxy Fold 5G (SM-F907B) قبل أي أجهزة أخرى تحمل علامة Fold. وصل التحديث لأول مرة إلى وحدات المملكة المتحدة ، مع بدء طرح أوسع لجهاز Galaxy Fold الأصلي 4G فقط (SM-F900F) الذي بدأ في فرنسا بعد بضعة أيام فقط.

 

بدأ هاتف Galaxy Z Flip (SM-F700F) المزود بتقنية 4G في تلقي أحدث إصدار في 5 أغسطس. بعد انتظار قصير ، بدأ Qualcomm Snapdragon 865 ، وبالتالي ، Galaxy Z Flip 5G القادر على 5G في تلقي أحدث تصحيح أمني اعتبارًا من 9 أغسطس كان لها انتشار واسع عبر أجزاء شاسعة من أوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا ودول البلطيق وغيرها الكثير.

 

سلسلة جالكسي ايه

على الرغم من أن Galaxy A52 قد يكون حديثًا إلى حد ما ، إلا أنه في الواقع كان Galaxy A8 البالغ من العمر ثلاث سنوات هو ثاني جهاز Samsung يتم تحديثه مع تصحيح الأمان في أغسطس 2021. على الرغم من أننا غالبًا ما ننتقد مصنعي المعدات الأصلية بسبب الافتقار إلى دعم ما بعد الإصدار ، فمن الرائع حقًا رؤيته ومؤشرًا على تفاني الشركة الكورية للأجهزة التي غالبًا ما تتجاوز نقطة الدعم من قبل العلامات التجارية الأخرى.

 

تم إصدار Galaxy A72 جنبًا إلى جنب مع Galaxy A52 ، وبدأ أيضًا في رؤية تحديث أغسطس مبكرًا مع بدء الأجهزة الروسية والأوكرانية في تلقي التصحيح اعتبارًا من 30 يوليو. تعد أجهزة Android ذات الأسعار المعقولة جزءًا كبيرًا من مجموعة أجهزة Samsung ، ويعد Galaxy A32 أحد هذه الأجهزة هاتف ذكي رخيص يتم تشغيله ، بشكل غريب ، بمعالج MediaTek بدلاً من السيليكون الخاص بشركة Samsung. بدأ هاتف الميزانية هذا في رؤية التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2021 في الأسواق الروسية بدءًا من 7 أغسطس.

 

إقرأ أيضا:

كل التفاصيل عن مجموعة سامسونج جالكسي S11 تعرف على البطارية وحجم الشاشة

المصدر:

Samsung August 2021 security update is now rolling out for these Galaxy devices

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.