مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطبيق “الشطرنج” عبر البلوتوث


الشطرنج متاح كلعبة رقيمة منذ سنوات، لكن العشاق الحقيقيين له يعرفون أن لا شيء يشبه اللعب على رقعة شطرنج مادية بجودة عالية. أكثر واقعية ومتعة .

مؤخراً تم الكشف عن لعبة “​Square Off​”، التي تعد أذكى رقعة ​شطرنج​ في العالم. وتضفي “سكوير أوف”، على لعبة الشطرنج التي تعود إلى قرون، لمسة من القرن الحادي والعشرين، من خلال السماح للاعبين بالتفاعل مع القطع المادية دون لمسها فعليًا.

وتتيح رقعة سكوير أوف للخصمين اللعب ضد بعضهما البعض عن بعد، من خلال تطبيق خاص يتصل بالهاتف عن طريق البلوتوث

ويستطيع تحريك أحجار الشطرنج باستخدام ذراع ألية أسفل الرقعة لتنفيذ حركات الخصم البعيد، ويحدث نفس الشيء على لوحة الخصم، الذي يجب أن يمتلك بدوره رقعة سكوير أوف.

ومن ميزات رقعة سكوير أوف, لا تقتصر على تحريك القطع تلقائياً، بل تتيح للمستخدمين العثور على خصوم حول العالم في أي وقت من اليوم, وفقاً للمصدر سي نت الخاص بالألعاب

وأن رقعة “سكوير أوف” باتت متوفرة على الإنترنت


المصدر: The Levant news


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.