مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات جديدة لسلسلة هواتف آيفون 12

0 3٬493

نحن نعلم بالفعل الكثير عن هاتف آيفون 12 القادم من شركة “أبل”، بما في ذلك خفض مفاجئ في الأسعار. ولكن الآن لدينا نظرة أفضل حتى على تصميمات سلسلة هواتف آيفون 12 الجديدة وترقيها.

في إصدار حصري جديد، حصل موقع”YouTuber iupdate” على أول وحدات وهمية متميزة في سلسة آيفون12 الجديدة وأبعادها الدقيقة وموادها تظهر أنها لن تكون فقط أجهزة آيفون الأكثر أناقة من “أبل” منذ سنوات، ولكن أيضًا أجمل ما يمكن الاحتفاظ به في اليد.

يظل التصميم الدقيق لكاميرات آيفون 12 غير معروفة، لكن المعلومات الجديدة تكشف الآن عن أننا يجب أن نتوقع أشياء كبيرة. بعد شائعات عن أوضاع فيديو جديدة للغاية لآيفون12، أكد موقع التسريبات”PineLeaks” أنهناك أدلة جديدة على أوضاع الفيديو وهي القدرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K  بسرعة تصل إلى 120 و240 إطارًا في الثانية داخل أحدث نظام تشغيل وهو iOS 14 Beta 1. وسيعمل كل من4K  بسرعة 120 و240 إطارًا في الثانية على الأرجح للفيديو البطيء، ولكن من غير المتوقع أن يستخدم 4K  بسرعة تصل إلى 240 إطارًا في الثانية للفيديو العادي.

ستمثل أوضاع الفيديو هذه قفزة زلزالية لتسجيل فيديو الهواتف الذكية واختلافًا كبيرًا عن المنافسة. مع وعد محلل “أبل” الشهير “Ming-Chi Kuo”؛أيضًا، بعدسات الكاميرا الجديدة “الراقية” في النطاق، يجب أن نتوقع تغييرًا كبيرًا في شكل وتخطيط الكاميرات الأساسية في جميع أجهزة آيفون الجديدة.

وبغض النظر عما إذا كانت هذه الهواتف الجديدة أرخص هواتف ضمن سلاسل هواتف آيفون، سيكون آيفون 12 بشاشة مقاس 5.4 بوصة بينما هاتف آيفون 12Pro Maxبشاشة مقاس 6.7 بوصة، إلا أن جميعها مميزة حقًا.

الأحجام الجديدة هي أيضًا عامل قوة، فبعد مرور الوقت مع النماذج الأولية، يشير موقع “iupdate” إلى أن النموذج الذي كان أقل اهتمامًا به، هاتف آيفون 12قياس 5.4 بوصة، انتهى به إلى كونه الأفضل لأنه صغير الحجم وقابل للاستخدام بيد واحدة (ملاحظة: إنه أصغر حتى من هاتف آيفون SE الجديد). على العكس من ذلك، فإن هاتف آيفون 12 Pro Max الذي يبلغ حجمه 6.7 بوصة هو وحش عندما يتم وضع النموذجين جنبًا إلى جنب.

وبالإضافة إلى شعورهم المحسن، يشير “iupdate” أيضًا إلى أن الحواف المسطحة تسمح بالفعل لسلسة هواتف آيفون 12 بالوقوف على الحافة السفلية -وهو مفيد لمحادثة فيديو سريعة- ولكن ليس على الجانبين، بسبب أزرارها.

منطقة واحدة يجب عليك تجاهلها مع هذه الوحدات الوهمية لآيفون12، هي الكاميرا والشق؛ حيث لا يعتبر أي منهما نهائيًا كما يؤكد “iupdate”. بشكل إيجابي، هذا يعني أنه لا يزال هناك أمل في إدراج مستشعر (LiDAR) المثير الجديد من “أبل” وشق أصغر، والذي كان موضع شك في الآونة الأخيرة.

يمكن أن تكون قرارات “أبل” هنا حاسمة؛ نظرًا لأن شاشات (ProMotion) التي تعمل بتقنية 120 هرتز وPro Max الخاصة بآيفون12 Pro أصبحت الآن أيضًا في كتلة التقطيع.

المصدر:Forbes: Apple’s Radical New iPhone 12 Suddenly Takes Shape
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.