مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات جديدة عن مواصفات سلسلة هواتف MATE 50 المنتظرة من هواوي

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تعمل شركة هواوي الصينية بشكل مستمر على تقديم أفضل الهواتف والمنتجات الذكية للمستخدمين. والآن تستعد الشركة لطرح لسلسلة هواتف Mate 50 الجديدة خلال شهر أغسطس أو سبتمبر القادمين.

ومن المقرر أن تضم سلسلة الهواتف الجديدة ثلاثة هواتف، وهي: Mate 50 وMate 50 Pro وMate 50 Pro +. وخلال السطور التالية سنتعرف على بعض المواصفات وفقًا لتسريبات جديدة.

– مواصفات سلسلة هواتف Mate 50 من هواوي:

سلسلة هواتف MATE 50 من هواوي
سلسلة هواتف MATE 50 من هواوي

وفقًا للتسريبات من المرجح أن تزود شركة هواوي سلسلة Mate 50 بشاشات من نوع OLED، بقياس 6.28 أو 6.38 بوصة، وبجودة عرض دقة FHD+، وستحتوي الشاشة على ثقب أعلى منتصفها مخصص للكاميرا الأمامية وصور السيلفي.

وستأتي سلسلة هواتف Mate 50 من هواوي في ثلاثة طرازات، تحت اسم Mate 50 وMate 50 Pro وMate 50 Pro +، ومقارنة بسلسلة العام الماضي وهي Mate 40 والتي انطلقت بثلاث إصدارات بأكثر من نسخة وتضمنت طرازات Mate 40 وP40 Pro وP40 Pro +.

سلسلة هواتف MATE 50 من هواوي
سلسلة هواتف MATE 50 من هواوي

وستعمل سلسلة Mate 50 بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1، ولكنها لن تأتي مع اتصال 5G مدمج، وستظل تعمل بشبكات الجيل الرابع 4G.

وقد كشفت التسريبات الجديدة أيضًا عن أن شركة هواوي سوف تؤجل إطلاق سلسلة Mate 50 إلى شهر أغسطس المقبل، بعدما كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها في شهر يوليو، وبدلًا من ذلك سيتم إصدار نظام التشغيل HarmonyOS 3.0.

يذكر أن هواوي هي شركة صينية لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية، ومقرها في شنجن، غوانغدونغ، الصين.

سلسلة هواتف MATE 50 من هواوي
سلسلة هواتف MATE 50 من هواوي

وقد تأسست الشركة في عام 1987 من قِبل “رن تشنغ فاي”. وفي البداية كان تركيز هواوي منصبًا على تصنيع لوحات ومقاسم الهاتف ثم وسعت أعمالها لاحقًا لتشمل بناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوفير الخدمات التشغيلية والاستشارية  والمعدات للمؤسسات داخل وخارج الصين، وتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق الاستهلاكية.

وكان لدى شركة هواوي أكثر من 170 ألف موظف في سبتمبر 2017، وحوالي 76 ألفًا منهم يعملون في مجال البحث والتطوير، كما أن لديها 21 معهدًا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم. علاوة على هذا نشرت هواوي منتجاتها وخدماتها في أكثر من 170 دولة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

لماذا لا يجب عليك شراء P50 Pro من هواوي؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.