مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات جديدة عن خيارات التخزين وقلم S Pen بهاتف Galaxy S21 5G

أكد موظفو متجر “Samsung Experience” مؤخرًا تاريخ إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S21 من “سامسونج” والعديد من التفاصيل الأخرى. الآن، هناك تسريبات جديدة عن الألوان المخطط لها وعن المزيد من المعلومات بما في ذلك خيارات التخزين.

تشير التسريبات الجديدة من “Roland Quandt” إلى أن “سامسونج” ستقدم سلسلة هواتف Galaxy S21 القادمة بسعة تخزين أساسية تبلغ 128 جيجا بايت في ألمانيا.

هذه الأخبار ليست مفاجئة؛ لأن سلسلة هواتف Galaxy S20 تتضمن أيضًا سعة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت كمعيار قياسي.

بينما الخبر السار هو أن “سامسونج” لديها خطط لمتغيرات أكثر تكلفة. أي شخص مهتم بـ Galaxy S21 وGalaxy S21 + سيكون لديه خيار الحصول على أجهزته بسعة تخزين 256 جيجا بايت. وسيحصل مشترو Galaxy S21 على خيار إضافي. بالإضافة إلى طرازي 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت، هناك نسخة 512 جيجا بايت الأفضل في طور الإعداد.

يبقى أن نرى مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي سيتم تضمينها داخل كل طراز.

وتشير التسريبات إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي لهاتف Galaxy S21 وهاتف S21 +، و12 جيجا بايت لهاتف S21 Ultra، لكن خيارات التخزين المذكورة أعلاه من المفترض أن تنطبق على أوروبا بأكملها، ليس فقط ألمانيا، والولايات المتحدة أيضًا.

باختصار، من المفترض أن تتوفر سلسة Galaxy S21 مع خيارات التخزين التالية:

  • Galaxy S21: سعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.
  • +Galaxy S21: سعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.
  • Galaxy S21 Ultra : سعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت.

بالانتقال إلى موضوع الألوان، أكدت التسريبات بما في ذلك المعلومات التي قدمها موظفو متجر “Samsung Experience” في الهند مؤخرًا، ووفقًا لكل ما نعرفه حتى الآن ، يبدو أن سلسلة Galaxy S21 ستكون متاحة في الألوان التالية عند الإطلاق:

  • Galaxy S21: رمادي، أبيض، أرجواني، وردي.
  • Galaxy S21 +: فضي، أسود، أرجواني.
  • Galaxy S21 Ultra: فضي، أسود.

ومع ذلك، قد لا تكون هذه هي اللمسات الأخيرة الوحيدة التي تمتلكها “سامسونج”؛ حيث تخطط الشركة لإصدار طرازات Galaxy S21 Ultra ذات اللون البني والأزرق الداكن والتيتانيوم لإصدارها في أقرب وقت خلال أبريل المقبل.

أخيرًا، تتضمن هذه التسريبات أيضًا بعض المعلومات المهمة حول دعم قلم S Pen بسلسة هواتف Galaxy S21. كما تخطط الشركة لمجموعة مخصصة من الحالات المصممة لحمل S Pen عندما لا يكون قيد الاستخدام.

اقرأ أيضًا:

صور جديدة تكشف مواصفات هاتف Galaxy S21 من “سامسونج”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.