تركي آل الشيخ يعلن تنظيم كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض

تركي آل الشيخ يكشف فعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة الرياض لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”. وذلك اعتبارًا من 3 يوليو المقبل وحتى 25 أغسطس. بمشاركة 30 فريقًا عالميًا، وأكثر من 1500 محترف في عالم الـ”جيمينج”.

بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية 

وقال المستشار في مقطع مصور على صفحته إن الجوائز ستكون الأكبر في التاريخ بنحو 60 مليون دولار. متعهدًا بتنظيم حفلات وعروض استثنائية في البوليفارد.

تركي آل الشيخ يعلن تنظيم كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

وأضاف رئيس هيئة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية خلال حديثه: “كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، 30 فريق عالمي، ألعاب مميزة. وأكثر من 1500 محترف في عالم الـGaming.. مو بس كدا. أكبر جوائز بتاريخ العالم، 60 مليون دولار مجموع جوائز البطولة. البوليفارد بينقلب لمدة شهرين Gaming، وحفلات غنائية، ومسرحيات.. كل شيء تحلمون فيه للشباب والبنات.. الوعد البوليفارد”.

كيفية مشاهدة البطولة

وتابع رئيس هيئة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية: “برضو نقل لايف على قناة MBC أكشن إن شاء الله بتتحول إلى MBC Gaming وتنقل البطولة لايف.. حدث تاريخي وحفلات ومسرحيات وتفاعل في البوليفارد بيكون غير طبيعي ومتعة للجميع والبوليفارد مفتوح للجميع”. متمنيًا النجاح إن شاء الله  للفرق السعودية والشباب السعودي وأيضًا العربي.

المصدر

الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ

الرابط المختصر :