مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تحديث سلسلة هواتف Pixel 6 خلال فبراير يسبب تلك المشاكل

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن سلسلة هواتف Pixel 6 رسميًا خلال شهر أكتوبر الماضي. وقد تضمنت السلسلة هاتفي Pixel 6 و6 Pro اللذين يتميزان بتقنيات جديدة تصدر لأول مرة بهواتف أندرويد، بالإضافة إلى الأناقة وألوان الباستيل الهادئة والتصميم الجذاب للكاميرا وعمر البطارية الرائع.

لكن منذ الإصدار الرسمي لسلسلة هواتف Pixel 6 من جوجل كانت هناك تقارير متعددة بخصوص هذه الهواتف الذكية. وعلى الرغم من أن بعض المستخدمين يدعون أن لديهم وحدة مثالية تمامًا إلا أن البعض الآخر ليس محظوظًا.

ومع ذلك تتأكد شركة جوجل من أن سلسلة Pixel 6 تخدم المستخدمين جيدًا من خلال إصدار التحديثات في الوقت المناسب.

تحديث جوجل شهر فبراير من جوجل لسلسلة هواتف Pixel 6 يحدث العديد من المشاكل
تحديث جوجل لسلسلة هواتف Pixel 6 خلال شهر فبراير يحدث العديد من المشاكل

 

وأصدرت شركة جوجل الأمريكية تحديث شهر فبراير لهاتفي Pixel 6 و6 Pro، والذي جاء ببعض التحسينات والإصلاحات؛ أهمها: إصلاح مشكلة متعلقة بالكاميرا. ولكن لسوء الحظ يبدو أن هذا التحديث الجديد جلب أيضًا مشاكل جديدة؛ حيث اشتكى المستخدمون من إيقاف تشغيل شبكة WiFi في الخلفية بعد بضع دقائق. وبالنسبة للبعض فإن المشكلة تصل لدرجة عدم تشغيل شبكة WiFi على الإطلاق.

وأثر هذا التحديث أيضًا في Bluetooth، فقد أبلغ بعض المستخدمين أن تبديل WiFi يؤدي إلى تعطيل Bluetooth في الخلفية.

ولتجنب مشاكل التحديث الجديد لهاتفي Pixel 6 و6 Pro من جوجل تم اقتراح العديد من الحلول، لكن لم ينجح أي منها حتى الآن. فقد حاول أحد المستخدمين على Reddit تعطيل Adaptive Connections، والذي حل المشكلة مؤقتًا لكن شبكة WiFi الخاصة به أغلقت مرة أخرى، بينما اقترح آخرون إعادة تعيين إعدادات الشبكة ولكن يبدو أن هذا لم يحل المشكلة أيضًا.

الجدير بالذكر أن هذا التحديث لا يؤثر في جميع أجهزة Pixel 6 من جوجل، ولا توجد ملاحظات بأن الطرز القديمة قد تأثرت. ومع ذلك لا تزال هذه المشكلة تؤثر في بعض المستخدمين، ويجب أن يكون لدى شركة جوجل إصلاح أو مسار عمل موصى به في المستقبل.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

مواصفات الهاتفين Pixel 6 وPixel 6 Pro من جوجل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.