تثبيت موسيقى YouTube بشكل مسبق على أجهزة Android

يعد “يوتيوب ميوزيك” من أحدث تطبيقات “جوجل” وجزء من أندرويد.


أعلنت شركة “يوتيوب” أن خدمة الاشتراك في الموسيقى سيتم تثبيتها مسبقًا على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10، وستحل محل موسيقى Google Play.


تطلب YouTube Music تنزيلاً منفصلاً من Google Play، وسيتم أيضًا تحميل التطبيق مسبقًا على الأجهزة الجديدة التي تأتي مع Android 9 Pie في المستقبل.


كتب “براندون بيلينسكي”، المدير المسؤول عن تطبيق YouTube Music، في منشور بالمدونة: “بإمكان مستمعي موسيقى Google Play مع أجهزة Android 10 الجديدة الاستمرار في الاستمتاع بموسيقى Google Play عن طريق تنزيلها من متجر Play وتسجيل الدخول إلى حساباتهم”.


منذ إطلاق YouTube Music ، صرحت شركة Google إن الخدمة ستحل محل Google Play Music في نهاية المطاف باعتبارها منصة الموسيقى الوحيدة للاشتراك.


لكن الشركة تأخرت في جلب تحميلات المستخدمين من “جوجل ميوزك” إلى YouTube Music، والناس غير مستعدين لإجراء التبديل إلى أن تنجح عملية الترحيل هذه.


والجدير بالذكر، كان يوتيوب قد أعلن بقوة عن اشتراكاته المتميزة ضمن التطبيق ذي الشعبية الكبيرة، حيث يعرض إعلانات متكررة تعرض فوائد YouTube Premium.


وتوفر الاشتراكات الشهرية على “YouTube” تجربة مشاهدة المحتوى باستمتاع أي أنه خالي من الإعلانات، ويسمح بالتنزيلات دون الاتصال بالإنترنت.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
كاتبة محتوى تقني، بكارليوس كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم الصحافة وحاصلة على تمهيدي ماجسيتر