مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بمناسبة يوم التأسيس.. تهاني ملكية ورئاسية لخادم الحرمين الشريفين

أستمع الي المقال


بمناسبة يوم التأسيس انهالت على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- التهاني من أغلب قادة دول العالم، منهم على سبيل المثال لا الحصر: جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ ملك مملكة البحرين، الذي هنأ أخيه  الملك سلمان بمناسبة يوم التأسيس.

وأعرب، في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته له بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة، وأشاد في هذه المناسبة بما شهدته المملكة العربية السعودية على مدى عقود من الزمان من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف المجالات وعززت مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.

أما السلطان هيثم بن طارق؛ سلطان عُمان، فقد هنأ أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ بمناسبة يوم التأسيس، وأعرب، في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته الصادقة له بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يعيد عليه هذه المناسبة وأمثالها، وقد تحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب السعودي من تقدم ورُقي وازدهار.

وقد هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ كما هنأ الشعب السعودي الشقيق، بمناسبة يوم التأسيس الذي يعبر بصدق عن العمق التاريخي للملكة العربية السعودية ومسيرة البناء والتطوير والنهضة التي شهدتها على جميع المستويات في ظل قيادتها الحكيمة، وقد سأل المولى عز وجل أن يديم على المملكة العربية السعودية قادة وشعبًا الأمن والعزة ومزيد من الازدهار والتقدم.

من جانبه قال لودوفيك بويّ،؛ السفير الفرنسي لدى المملكة، في كلمة مصورة نشرها من خلال حسابه علي منصة تويتر: “أصدقائي السعوديين الأعزاء أتمنى لكم يوم تأسيس سعيد.. نحتفل في هذا اليوم، ٢٢ فبراير، بـ٣٠٠ سنة من تاريخ المملكة العربية السعودية. أحيي في هذه المناسبة عمق عراقة العلاقات بين بلدينا التي سوف نواصل تعزيرها في المستقبل”.

من ناحية أخرى نشرت وزارة الثقافة السعودية تغريدة عبر حسابها على “تويتر” تقول: “من يوم بدينا وقهوتنا السعودية حاضرة معنا.. يوم التأسيس عام القهوة السعودية 2022”.

 

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.