مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بعد عودتها إلى سوق OLED.. سامسونج تطرح أول تلفزيون QD-OLED

5عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

استغرق الأمر بعض الوقت لكن تلفزيون OLED من شركة سامسونج الكورية الجنوبية تم الإعلان عنه رسميًا. لقد أعطت شركة الإلكترونيات الكورية العملاقة، التي احتلت المركز الأول في حصة سوق أجهزة التلفزيون بجميع أنحاء العالم لأكثر من عقد من الزمان، اسمًا وسعرًا وتاريخ إصدار لجهاز تلفزيون OLED الجديد.

إن سلسلة S95B تستخدم لوحة QD-OLED جديدة تمامًا، والتي تعد بتحسين الألوان والسطوع وزوايا المشاهدة مقارنةً بتلفزيونات OLED القياسية، والتي تقدم حاليًا أفضل جودة متاحة للصورة.

 

– مواصفات تليفزيون S95B

بعد إعلانها عن العودة إلى سوق OLED.. سامسونج تطرح أول تلفزيون QD-OLED
بعد إعلانها عن العودة إلى سوق OLED.. سامسونج تطرح أول تلفزيون QD-OLED

سيتوفر تليفزيون S95B من شركة سامسونج بقطري 55 و65 بوصة، باسمي QN55S95B وQN65S95B على التوالي. أما بالنسبة للأسعار فهي تكاد تكون معقولة في ضوء الوعود التي قطعتها تقنية QLED. وبالفعل فإن نسخة 55 بوصة تُعرض بسعر 2399 دولارًا، أما نسخة 65 بوصة فهي ترتفع إلى 3000 دولار.

وقد تم تجهيز تليفزيون S95B بلوحة OLED ذات النقاط الكمومية المصنعة من قِبل Samsung Display. وسيكون هذا التليفزيون أول طراز QD OLED في السوق؛ لأنه سيصل قبل أسابيع قليلة من Sony Bravia XR A95K الذي سبب ضجة كبيرة في لاس فيجاس.

وتم بالفعل فتح الطلبات المسبقة للتو لتليفزيون S95B في الولايات المتحدة. وبالنسبة للدول الأخرى قد يكون من الضروري الانتظار حتى أبريل القادم للحصول على نظرة عامة على الأسعار التي سيتم عرضها.

يذكر أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية ليست راضية عن شحن لوحات شركة LG، فهي تعود بتكنولوجيا أكثر طموحًا تعتمد على النقاط الكمومية.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

متى تشتري تلفزيونًا جديدًا؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.