بشاشات مضيئة.. أودي تكشف عن طرازها الجديد من سيارات SQ6 e-Tron

تقدم أودي طرازها الجديد SQ6 e-Tron، سيارة كهربائية رياضية فائقة الأداء، بشاشات سيارات عالية الجودة؛ حيث تقدم مزيجًا فريدًا من الفخامة والتقنية المتقدمة. كما تتميز السيارة بتصميمها المستقل وهوية أودي النموذجية. وذلك على الرغم من مشاركتها الأساس التقني مع طرازات أخرى.

وللمزيد من المعلومات عن أفضل  السيارات عليك بتصفح الرابط سيارة أبل الكهربائية الملغاة ربما كانت ستكون شاحنة.. كيف ذلك؟

مواصفات سيارة SQ6 e-Tron

الأداء:

تبلغ قوة SQ6 e-Tron 510 حصانًا، ما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة في 4.2 ثانية فقط.

التصميم:

تتميز SQ6 e-Tron بتصميمها المستقل الذي يعكس هوية أودي النموذجية، مع خطوط رياضية أنيقة وشبكة أمامية مميزة. وشاشات سيارات عالية الجودة.

الراحة:

توفر SQ6 e-Tron مساحة داخلية واسعة ومريحة لجميع الركاب، مع مقاعد فاخرة ومواد عالية الجودة.

اقرأ أيضا:

هجوم (MitM) يمكّن المهاجمين من فتح وسرقة سيارات تسلا

الأسعار والتواجد

لم يتم الإعلان عن أسعار SQ6 e-Tron في الولايات المتحدة بعد، بينما ستكلف 93.800 يورو في أوروبا. سيتم فتح باب الطلب لعملاء الولايات المتحدة في منتصف عام 2024، على أن تبدأ عمليات التسليم بحلول نهاية هذا العام.

 الميزات الرئيسية

نظام الدفع الرباعي

تتميز SQ6 e-Tron بنظام دفع رباعي قياسي يوفر أقصى قدر من الأداء والتحكم في جميع ظروف القيادة. يتكون النظام من محرك كهربائي أمامي ومحرك كهربائي خلفي يعملان معًا لتوزيع عزم الدوران على جميع العجلات.

سيارة دفع رباعي
سيارة دفع رباعي

المنصة الرقمية E3 1.2

تعد منصة E3 1.2 الرقمية الجديدة من أودي حجر الأساس لجميع جوانب SQ6 e-Tron. تدير المنصة جميع الوظائف الإلكترونية للسيارة. بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه، ومساعد أودي الصوتي، والقيادة الذاتية، ونظام الإضاءة، وشاشة العرض الأمامية.

شاشات السيارات تعمل بنظام Android Auto OS

تتوفر SQ6 e-Tron بشاشات سيارات ذات لوحة قيادة كبيرة تعمل بنظام Android Auto OS. كما يوفر النظام واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مع إمكانية الوصول إلى جميع التطبيقات والخدمات المفضلة.

سيارة SQ6 e-Tron
سيارة SQ6 e-Tron

نظام المعلومات والترفيه

يشتمل نظام المعلومات والترفيه في SQ6 e-Tron على شاشات سيارات تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ونظام صوتي Bang & Olufsen متميز. علاوة على ذلك، يوفر النظام مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك الملاحة، والراديو، وتوصيل الهاتف الذكي، والتحكم في المناخ.

مساعد أودي الصوتي

يعد مساعد أودي الصوتي أداة قوية للتحكم في العديد من وظائف SQ6 e-Tron باستخدام الأوامر الصوتية. كما يمكنك استخدام المساعد لتغيير محطة الراديو. أو ضبط درجة حرارة المقصورة، أو البحث عن المعلومات على الإنترنت.

سيارة دفع رباعي
سيارة دفع رباعي

القيادة الذاتية

تتميز SQ6 e-Tron بمجموعة من ميزات القيادة الذاتية. بما في ذلك التحكم في السرعة التكيفي، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ. وكذلك للحفاظ على المسار. تتيح هذه الميزات للسيارة القيادة بشكل مستقل في بعض المواقف. ما يوفر تجربة قيادة أكثر راحة وأمانًا.

نظام الإضاءة

وتتميز SQ6 e-Tron بنظام إضاءة LED متطور يوفر رؤية ممتازة في جميع ظروف القيادة. وبالإضافة إلى أنها تساعد  شاشات السيارات التي تحتوي على إضاءة خفية. وكذلك يتضمن النظام مصابيح أمامية Matrix LED قابلة للتكيف، ومصابيح خلفية LED ثلاثية الأبعاد.

شاشات سيارات عالية الجودة
شاشات سيارات عالية الجودة

شاشات سيارات العرض الأمامية

كما توفر SQ6 e-Tron شاشة عرض أمامية تعرض معلومات مهمة على الزجاج الأمامي. مثل السرعة واتجاهات الملاحة والتحذيرات من المخاطر. كما تتيح هذه الشاشة لـ conducente التركيز على الطريق دون الحاجة إلى تحويل نظره عن لوحة القيادة.

SQ6 e-Tron:

خيار مثالي للباحثين عن سيارة كهربائية ذات شاشة فائقة الأداء.

اقرأ أيضا:

شبكة سوبر أتشرشر تغير قواعد اللعبة في مجال شحن السيارات الكهربائية

المصدر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.