مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: تعرف على أحدث أجهزة “أمازون” للمنزل الذكي

0 122

قامت شركة “أمازون” بالإعلان عن أحدث منتجاتها خلال المؤتمر السنوي للشركة والذي عقد بمدينة سياتل الأمريكية.


وابهرت الشركة محبيها بما قدمته من أجهزة وتجارب جديدة؛ حيث تضمن المجموعة الجديدة عدة أجهزة  “Echo” منزلية مع شاشة ذكية للمنزل.


وفيما يلي سنتعرف على هذه الأجهزة الجديدة:


  • Echo Dot

هذا الجهاز عبارة عن منبه صغير وأنيق وله عقارب، مزود بشاشة مصنوعة بتقنية “LED”. ولهذا المنبه ميزة أخري وهي إظهار حالة الطقس، كما يعمل مؤقتًا للعد التنازلي. وسيأتى هذا الجهاز مقابل 60$.


  • Echo Studio

 هذا الجهاز عبارة عن مكبر صوت ذكي يدعم مساعد الصوت لأمازون. و سيسمح هذا الجهاز لك بالاستمتاع بتجربة مميزة وصوت بجودة عالية وتقنية “3D” ومساعدة تقنية “Dolbay Atoms”. هذا الجهاز يتم التحكم فيه صوتيًا بالكامل، كما تتوفر فيه خمسة برامج تشغيل. وسيأتى هذا الجهاز مقابل 200$.


  • Echo Show 8

هذا الجهاز عبارة عن تحديث لجهاز عرض الفيديو السابق، ويعمل بشاشة مقاس 10 بوصة. ويعد هذا الجهاز بديلًا للمنبه، كما يمكن من خلاله إجراء مكالمات صوتية أثناء تشغيل الفيديو.


  • Echo Glow

هذا الجهاز عبارة عن ملحقًا مخصصًا لتوفير إضاءة ليلية للأطفال. ويمكن لهذا الجهاز أن يغير اللون والوميض إلى موسيقي، كما أنه يهدف إلي ترفيه الأطفال. وسيأتى هذا الجهاز مقابل 30$.


  • Echo Flex

هذا الجهاز مخصص للاستخدام داخل الحمامات؛ لأنه مصمم لتحمل الأبخرة والرطوبة، ويوفر العديد من المنافذ للأجهزة. هذا الجهاز يمكنه أن يعمل كمتحدثًا صغيرًا، كما أنه يستجيب للأوامر الصوتية، ولكنه غير مزود بكاميرا.


  • EERO

هذا الجهاز عبارة عن نقلة نوعية خاصة بأجهزة توجيه البيانات أو الراوترات، ويعمل بالأوامر الصوتية، كما يمكنه إيقاف شبكة “Wi-Fi” لبعض الوقت.


Stick up cam


هذا الجهازعبارة عن كاميرا للاستخدام داخل المنزل، تلتقط صور من جميع الزوايا، يتم التحكم بها عن طريق الصوت ومساعد “Alexa” الصوتى الخاص بالهواتف الذكية. وستأتى هذه الكاميرا مقابل 60$.


  • Amazon Smart Oven

هذا الجهاز عبارة عن فرن ذكي مدعوم بمساعد “Alexa” الصوتي، يتم تشغيله صوتيًا؛ حيث يستقبل أوامر التسخين المسبق، بالإضافة إلى بدء وإيقاف التشغيل. ويشتمل هذا الفرن علي: مايكرويف، قلاية، أداة تدفئة للطعام. 


  • Ring Finish

هذا الجهاز مهمته هى إصدار تنبيهات في حالات معينة، مثل: خروج حيوان أليف من المنزل، تجاوز سور الحديقة. هذا الجهاز لايزال قيد التجربة ومن الممكن إطلاقه العام المقبل أو قبله بقليل.


  • Echo Buds

هذا الجهاز عبارة عن سماعات أذن لاسلكية تعنل بتقنية “Bose” للحد من الضوضاء. وتوفر استخدام يديك، فهي تعمل من خلال تلقى الأوامر الصوتية، مما يسمح لك أن تشغل الموسيقي أو الحصول على الاتجاهات أو تطلب خدمة أوبر. وستأتي هذه السماعات مقابل 130$.


  • Echo Farms & Loop

هذا الجهاز عبارة عن خاتم، ويعمل بسهولة مع مساعد “Alexa” الصوتي.


ويقول المحلل ” Darrell Etherington” عن هذه المنتجات أنها تعد مثيرة للاهتمام، وتدل بشكل كبير على اتجاه وطموح شركة “أمازون” العالمية مع منتجها الذكي ” Alexa” بشكل عام، ومن المحتمل أن تكون من بين أكثر المساحات إثارة للاهتمام في عالم التكنولوجيا التي تجب مراقبتها خلال الفترة المقبلة.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei HUAWEI WATCH GT 2 iPhone iPhone 11 iPhone 11 Pro Microsoft pixel 4 Tiktok آبل أمن المعلومات أوبر اختصارات الكيبورد الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي السماعات اللاسلكية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية انترنت تطبيقات جوجل تقنية تويتر جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج طائرة فيس بوك فيسبوك كوكب ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مركبة فضائية ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.