مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: المركبات ذاتية القيادة تغير طريقة المعيشة في بوسطن

245

أعلنت شركة ” Optimus Ride”، إحدى شركات ” MIT spinoff” التي تقوم بتطوير تقنية القيادة الذاتية، أنها حصلت على موافقة من وزارة النقل بمدينة بوسطن؛ لتمكين اختبار المركبات ذاتية القيادة على الطرق في مدينة بوسطن وكومنولث ماساتشوستس.


وقال “ريان شين” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ” Optimus Ride”: “نحن سعداء لرؤية مشاركة (MassDOT) ومدينة بوسطن في هذه الرؤية المستقبلية، ونتطلع إلى رؤية كيف ستفيد هذه الشراكة الثورية واحدة من أعظم مدن الولايات المتحدة وأكثرها تاريخيًا”. 


كما ذكر “كريس كارتر” الرئيس المشارك لمكتب رئيس البلدية للميكانيكا الحضرية الجديدة: “نحن متحمسون للتعاون مع شركة ناشئة مقرها بوسطن؛ لاستكشاف مستقبل النقل في بوسطن بشكل مشترك يخلق نظامًا آمنًا وموثوقًا ومنصفًا، وهذه الشراكة هي مثال رائع على قيام المدينة والدولة بدعم المواهب المحلية لتطوير حلول جديدة لمواطنيها.”


وتشير دراسة حديثة إلى أن الاقتصاد العالمي للمركبات ذاتية القيادة سيبلغ 7 تريليونات دولار سنويًا بحلول عام 2050، مع برامج وأجهزة متصلة بالشبكة.


وتمتلك تقنية القيادة الذاتية أيضًا إمكانات كبيرة لتغيير الطريقة التي يتحرك بها الأشخاص والبضائع، بالإضافة إلى تحسين الوصول إلى من لا يستطيعون القيادة أو لا ينبغي أو لا يختارون القيادة. 


ويتضمن التركيب الفريد لفريق ” Optimus Ride” أكثر من 30 عامًا من الخبرة المشتركة في أحدث الأبحاث متعددة التخصصات في تقنيات القيادة الذاتية، والمركبات الكهربائية، والتنقل حسب الطلب وأنظمة النقل الأخرى. 


كما يتمتع الفريق أيضًا بعقد من الخبرة الصناعية والتجارية التي تغطي روبوتات التصنيع والروبوتات الطبية وإدارة أسطول المركبات المشتركة والتصميم الحضري. وبناءً على هذه المعرفة المهمة، ستستمر الشركة في الاستفادة من أحدث التطورات في دمج أجهزة الاستشعار المعقدة ورسم الخرائط ورؤية الكمبيوتر والتعلم الآلي؛ لنشر شكل جديد من أنظمة النقل في نهاية المطاف يتيح الوصول إلى التنقل بشكل آمن ومستدام ومنصف.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.